المجاهد يلتقي برئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات المصرية ويبحث معه تعزيز التبادل التجاري

القاهرة((عدن الغد)) العزي العصامي

قام وفد من مجلس الاعمال اليمني في مصر برئاسة رئيس المجلس محمد المجاهد اليوم ،بزيارة عمل الى الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات المصرية .

والتقى الوفد الذي ضم نائب رئيس المجلس لشئون الصناعة عمر بابطين وعضو المجلس عبد الله مطلوب عاطف ، 
برئيس الهيئة اللواء مهندس عصام محمود النجار ، وبحث معه تعزيز مجالات التعاون بين المجلس والهيئة ، و التسهيلات التي يمكن ان يحصل عليها المستثمرين اليمنيين في مصر من خلال أنشطة وعمل الهيئة.

كما جرى مناقشة بعض المقترحات التي من شانها توسيع التبادل التجاري بين البلدين ، وإمكانية التعاون مستقبلا في مجال الفحص للصناعات في ضمن اختصاصات الهيئة.

واتفق الجانبان على دراسة  بعض المقترحات لاقامة بعض الفعاليات التي يمكن ان تقام بالشراكة والتعاون بينهما في سبيل خدمة البلدين الشقيقين وتوسيع  تعزيز العلاقات التعاون الثنائية القائمة بين البلدين  .

وجرى على هامش اللقاء تبادل الدروع التذكارية، حيث اهدى رئيس الهيئة درعا تكريميا لرئيس المجلس تقديرا للجهود الذي يقوم بها في تعزيز علاقات التعاون التجاري بين البلدين ، فيما قدم المجاهد درع المجلس لرئيس الهيئة تعبيرا عن الامتنان للجهود المصرية التي تبذل في سبيل تقديم التسهيلات للمستثمرين اليمنيين في مختلف المجالات وعلى وجه الخصوص الدور الذي تقوم به الهيئة ممثله برئيسها .

حضر اللقاء مدير عام العلاقات العامة بالهيئة هدى القاضي.

١٢ يناير ٢٠٢٢م