آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-03:16م

أخبار وتقارير


قيادة الأماجد تبارك الانتصارات التي تحققت في شبوة وتؤكد المضي قدما" في دحر المليشيات الحوثية

الأربعاء - 12 يناير 2022 - 02:26 م بتوقيت عدن

قيادة الأماجد تبارك الانتصارات التي تحققت في شبوة وتؤكد المضي قدما" في دحر المليشيات الحوثية

(عدن الغد)خاص.

باركت قيادة لواء الاماجد الانتصارات التي تحققت في مواقع الشرف والبطولة في محافظة شبوة بمشاركة ابطال ألوية العمالقة ، وبإسناد ودعم من التحالف العربي ممثل بالمملكة العربية السعودية ، والانتكاسات والضربات المتتالية   التي تعرضت لها المليشيات الحوثية الإجرامية التي عبتث بمقدرات الوطن ودمرت كل ماهو جميل.

وفي تصريح للعميد صالح الشاجري قائد لواء الاماجد قائد المقاومة اكد فيه ان المليشيات الحوثية ومشروعها الإيراني في اليمن فاشلا" ولا حاضنة لهذا المشروع الفارسي الذي تسعى اليوم لتنفيذه  في اليمن وهذا بعيد المنال ، وأشار مثل ما قاتلناهم  في دماج وفي كل  مواقع الشرف والبطولة بمعية الابطال الميامين من رجال الاوفياء  وبإمكانيات محدودة ، فالجميع اليوم سيصطف في خندق واحد لقتالهم  ودحرهم من  كل شبر من ارض الوطن .

واضاف نحن نقاتل المليشيات الحوثية الإيرانية ،   بعقيدة ،  إيمان منا إن هذه المليشيات الباغية المتطرفة تسعى لتنفيذ أجندة إيران في اليمن وهدفها ليس اليمن فقط بل التوسع للسيطرة على المنطقة بشكل عام .

وأردف ان  هذه الفئة الباغية ستنتهي وينتهي مشروعها الفارسي الى غير رجعه ، وان الرجال اليوم  يخوضون المعارك في كل مواقع الشرف والبطولة على مستوى الوطن .

ولن تنعم المليشيات في المناطق التي تقدمت فيها في مناطق مكيراس وامحلحل  فالنصر قادم لا محالة وسنقاوم هذه المليشيات اينما وجدت ولن نستثني اي جهد في قتالها وكسر شوكتها ودحرها .

ودعا العميد الشاجري  جميع الوحدات القتالية والعسكرية والاجهزة الأمنية المختلفة  على مستوى محافظة أبين  الى رص الصفوف والتوجه الى جانب المقاتلين صوب  جبهات القتال المليشيات الحوثية  في جبهة ثرة وامحلحل وتجاوز أي خلافات سابقة فاوالله ان العدوا المبين لنا جميعا" هي المليشيات الحوثية التي اليوم يقويها تشظينا وفرقتنا ، ويضعفها ويهزمها توحدنا ووجودنا في خندق واحد لنصرة الدين والوطن والعرض والارض .

فدعونا ننسى خلافاتنا السياسية والحزبية ونكون قوة واحدة ضد عدونا الاوحد ونوجه سهامنا تجاها وحماية محافظتنا التي يتربص بها من كل جانب . 

وأضاف  وجدنا اليوم لقتال المليشيات الحوثية وقدمنا  الشهيد تلو الشهد ، والجرحى  والله اننا لا نبحث عن قيادة او جاه بقدر ما نريد استعادة الوطن ودحر المليشيات الانقلابية لينعم أبنائنا بالأمن والاستقرار والعيش الكريم ، بعيدا" عن سموم والافكار والمعتقدات التي تبثها المليشيات الحوثية والتي سيكون لها نتائج كارثية على مستقبل  الاجيال القادمة.

واشاد بالجهود التي تبذل من قبل فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ومساندة إخوتنا في التحالف العربي ممثلا" بمملكة الحزم والعزم المملكة العربية السعودية ونعاهد الجميع اننا سنضل جنودا" لله اوفياء لديننا وعقيدتنا  ، والتي وهبنا انفسنا  لدحر الإنقلاب ومليشياته من كل  شبر من ارض الوطن .

من * التوجية المعنوي لواء الاماجد