آخر تحديث :السبت-04 مايو 2024-02:48ص

أخبار المحافظات


المدير العام لمودية يزور عدداً من مدارس المديرية بالمجال الشرقي

الإثنين - 10 يناير 2022 - 10:28 م بتوقيت عدن

المدير العام لمودية يزور عدداً من مدارس المديرية بالمجال الشرقي

مودية(عدن الغد)خاص:

قام المدير لمديرية مودية، أ.أمين عبدالله ابراهيم، صباح اليوم، بزيارة تفقدية لعدد من مدارس مناطق المجال الشرقي وهي : البقيرة للتعليم الأساسي ، الروضة للتعليم الأساسي ، مجمع صرة المشائخ للتعليم الأساسي والثانوي .

اطلع خلال الزيارة على سير العملية التعليمية في تلك المدارس وكذا انضباط المعلمين في اداء واجبهم وحضور الطلاب والطالبات في مختلف مراحل النقل .

وأثنى المدير العام على الجهود الكبيرة التي تبذلها الإدارات المدرسية والمعلمين من أجل إرساء مداميك العملية التربوية والتعليمية في تلك المدارس.  

هذا وقد عبر المدير العام عن بالغ سعادته لما تم ملاحظته من انضباط لإدارات المدارس والهيئة التعليمية والطلاب في الحضور وانتظام اليوم الدراسي، مثمناً دور الإدارات المدرسية والهيئة التعليمية للإسهام في تطوير العملية التعليمية .

من جانبه أعرب مدراء تلك المدارس والطاقم التدريسي فيها والأهالي عن ارتياحهم الكبير لمثل هذه الزيارات التي يقوم بها مدير عام المديرية أمين عبدالله ابراهيم للإطلاع عن قرب على سير العملية التعلمية واهتمامه بالمرافق التعليمية وتلمس أوضاع المدارس وتذليل أي صعوبات تعترض سير العملية التعليمية فيها .

رافق المدير العام في هذه الزيارة الميدانية الاخ / احمد مجدع .


الإعلام التربوي م/ مودية