آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-10:19م
أخبار المحافظات

تكريم الطالبات الاوائل في مجمع البنات بيافع سرار للعام الدراسي2020/2021م

الإثنين - 10 يناير 2022 - 09:16 م بتوقيت عدن
تكريم الطالبات الاوائل في مجمع البنات بيافع سرار للعام الدراسي2020/2021م
سرار ( عدن الغد ) صالح البخيتي

برعاية المجلس الأنتقالي الجنوبي ومحلات المُخيري للتجارة،أقام مكتب التربية والتعليم بمديرية سرار يافع بمحافظة أبين،صباح اليوم الأثنين ،حفل تكريمي بهيج لأوائل الطالبات للعام الدراسي (2020/2021)م،في مجمع البنات للتعليم الأساسي والثانوي بيافع سرار.

وخلال حفل التكريم تحدث رئيس قيادة انتقالي سرارعلي ناصرالحامدي بكلمة شكرمن خلالها الحاضرين وبسرور بالغ بارك للطالبات المتفوقات خلال العام الماضي ومتمنياً لهن أستمرارهذا العطاء والتقدم خلال العام الجديد،كما حث الجميع على الأهتمام بالعلم وموكداً إن قيادة الانتقالي ستكون إلى جانب مدرسة البنات وكافة مدارس المديرية.

من جانبه مديرمكتب التربية والتعليم بالمديرية فوزي محُمد علي المُخيري هنئ بناته الطالبات على تفوقهن المشرف خلال العام المنصرم وفي نفس السياق حث على مضاعفة جهودهن خلال هذا العام الجديد لكي يحققن مراتب مشرفة،ومشيداً بالدور التي تبذلهُ إدارة وطاقم مجمع البنات مع الطالبات سابقاً،وحالياً رغم الظروف الصعبة والاستثنائية التي تمر فيها البلاد،شاكراً قيادة الانتقالي ومحلات المُخيري للتجارة على رعاية هذا الحفل الكريم وتشجيع الطالبات.

بعد ذلك قام الحامدي والمُخيري بتكريم الطالبات الاوائل من كل صف بشهايد تقدير وحافز مالي بسيط وشمل التكريم ايضاً المعلمات المثابرات في مدرسة البنات.

حضرالتكريم :أمين عام المجلس المحلي سرارالشيخ محُمد حسن العمري،والمستشار التربوي شيخ النوباني،ومديرمكتب الزراعة سرارالشيخ عبدالله محُمد الهيثمي ومديرو دائرتي الشباب والطلاب والتنظيمية بانتقالي سرار الأخوة غسان حمود،ونجيب الهيثمي، ورئساء قسمي الاختبارات والإعلام التربوي سرارمحمد الشنبكي وصالح البخيتي.


يذكر إن مدرسة البنات كانت سابقاً تضم الصفوف من (1-9) للتعليم الاساسي،وخلال هذا العام تم إضافة اول ثانوي وتحولت إلى مجمع البنات للتعليم الأساسي والثانوي بيافع سرار.