آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-08:47م
أخبار المحافظات

الوكيل الجنيدي يعزي في استشهاد القائد ابو حرب الردفاني وشهداء العمالقة

الأحد - 09 يناير 2022 - 04:31 م بتوقيت عدن

الوكيل الجنيدي يعزي في استشهاد القائد ابو حرب الردفاني وشهداء العمالقة

أبين(عدن الغد)خاص:

بعث وكيل محافظة أبين الاستاذ حسين صالح الجنيدي برقية عزاء ومواساة في أستشهاد القائد البطل مجدي أحمد قاسم ابوحرب الردفاني قائد اللواء الثالث عمالقة وعدد من مرافقيه وهم يؤدون واجبهم الديني والوطني ضد المليشيات الحوثية المجوسية في معركة إعصار الجنوب في جبهة بيحان بمحافظة شبوة .

وعبر وكيل محافظة أبين الأستاذ حسين الجنيدي في البرقية: عن خالص الألم والحزن لفقدان ورحيل الشهيد القائد ابوحرب الردفاني 
"مشيداً" بمواقفه البطولية في التضحية والفداء والإخلاص للدفاع عن الجنوب ضد هذه المليشيات الهمجية ومشاركته في كثير من الجبهات والمواقع القتالية لدحرهم، الذي يعتبر رحيله خسارة فادحة علينا وقد خسر الوطن بطلاً مقاتلا شجاعاً، يحضى بحب واحترام الجميع، من الرجال الاوفياء والمخلصين.
إلى جانب من سبقوه ممن خسرنا من ابطالا من خيرة رجالنا من شهداء العمالقة الجنوبية وعلى رأسهم الشهيد القائد البطل سميح جرادة وكوكبة من الشهداء الأخيار من أبناء محافظة ابين والمحافظات الجنوبية، منذ بداية المعركة ضد المليشيات الحوثية في جبهتي بيحان وعسيلان بشبوة.

واختتم الجنيدي برقية التعزية: بالتأكيد وتجديد العهد للشهيد ابوحرب الردفاني وكل شهداء العمالقة والجنوب بالمضي على خطاهم في مشوار التضحية والنضال والدفاع عن الجنوب وتحريره من هذه المليشيات
سائلاً الله عزوجل ان يتقبل جميع الشهداء بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم اهلهم وذويهم وأبناء الجنوب الصبر والسلوان 
انا لله وانا إليه راجعون


الاسيف
الأستاذ/ حسين صالح الجنيدي
وكيل محافظة أبين