آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-02:18م

رياضة


المنتدى الوطني للشباب يمنح المنتخب الوطني للناشئين درع التميز والإبداع

الجمعة - 07 يناير 2022 - 08:43 م بتوقيت عدن

المنتدى الوطني للشباب يمنح المنتخب الوطني للناشئين درع التميز والإبداع

(عدن الغد) خاص

منح المنتدى الوطني للشباب درع التميز والإبداع تحت شعار"بالروح بالدم نفديك يايمن"للمنتخب الوطني للناشئين لحصولهم على كأس بطولة غرب آسيا للعام ٢٠٢٢/٢٠٢١م.


وفي حفل التكريم الذي أقيم اليوم بصنعاء على شرف نجوم المنتخب والجهاز الفني أشاد رئيس المنتدى الوطني للشباب بسام إبراهيم الجعدي بالإنجاز التاريخي الكبير الذي حققه الناشئون بتتويجهم بلقب البطولة القارية في بطولة غرب آسيا.
مشيراً إلى التألق والأداء المشرف والمتميز للمنتخب خلال منافسات البطولة والذي يدل على المهارات التي يمتلكها اللاعب اليمني وعزيمته وإصراره على نيل البطولة رغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن والفوارق والإمكانيات مقارنة مع المنتخبات المشاركة.


وأكد الجعدي ضرورة الاهتمام والدعم لمنتخب الناشئين وتقديم الرعاية اللازمة لهم للحفاظ على إنجازاته ومواصلة مسيرة الإبداع والتميز وتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل خلال مشاركاته في تمثيل اليمن الخارجية الإقليمية والدولية. 
وفي نهاية التكريم الذي حضره رئيس الرقابة والتفتيش بالمنتدى مصلح السعدي والمستشار الرياضي نادر الوجيه قام رئيس المنتدى بسام الجعدي بتسليم بعثة المنتخب الوطني للناشئين درع المنتدى للتميز والإبداع وشهادات التكريم للاعبين والجهاز الفني .