آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-12:49م

رياضة


اختتام منافسات دوري الربوة التنشيطي بردفان والشعلة بطلا

الجمعة - 07 يناير 2022 - 07:08 م بتوقيت عدن

اختتام منافسات دوري الربوة التنشيطي بردفان والشعلة بطلا

ردفان(عدن الغد)خاص.

اختتمت على ملعب الجحيم في منطقة الربوة اليوم الجمعة منافسات دوري الربوة التنشيطي لكرة القدم الذي اقيم  منافساته برعاية الشخصية الرياضية الداعمة الشيخ / نصر علي أبو مشير الجباري وشارك فيه عدد من الفرق.

المباراة الختامية لهذا الدوري جمعت فريق الشعلة مع منافسه الملوك، وتمكن فريق الشعلة من الفوز بنتيجة عريضة استقرت عند خمسة أهداف مقابل لاشيء.

فريق الملوك في هذه المباراة افتقد  إلى   صانع اللعب والهداف المتمكن، بعكس منافسه  الذي كان قويا في الوقت الذي لعب على أخطاء دفاع وحارس الملوك ليسجل خمسة أهداف عبر علي الحقبي " هدفين"، وامجد عبد الحافظ " هدفين"، وهاشم منير هدف. 

بعد انتهاء المباراة تسلم فريق الشعلة الفائز كأس البطولة، في حين تسلم فريق الملوك كأس الوصيف.. على مستوى الجوائز الفردية نال اللاعب أمجد عبدالسلام جائزة الهداف ، وحصل محمد عبدالكريم جائزة أفضل لاعب، وذهبت جائزة أفضل حارس لفهمي نوير، كما نال محمود حسن جائزة اللاعب المثالي، وتم اختيار محمد وليد، ومبارك عمار، ومحمد محمود افضل ثلاثة لاعبين صاعدين. 

اللحنة المنظمة التي يرأسها الشخصية التربوية والرياضية ابو عبدالله الحازمي، ومعه الكابتن ماجد محمد خالد كرمت الشخصيات الحاضرة والشخصيات التي ساهمت في إنجاح الدوري التنشيطي. 

حضر اللقاء وضاح الداؤود عضو انتقالي محافظة لحج، والأستاذ منصور صالح لخجف، والعقيد بالليل قاسم، عبد العالم العيسائي، بسام محمد ثابت، ناصر محمد صالح، وجدان محمد سالم.