آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-01:57م

أخبار المحافظات


مدرسة الفقيد ثابت حسن الحقبي بردفان تكرم طلابها الأوائل بحفل تكريمي

الجمعة - 07 يناير 2022 - 06:32 م بتوقيت عدن

مدرسة الفقيد ثابت حسن الحقبي بردفان تكرم طلابها الأوائل بحفل تكريمي

ردفان(عدن الغد)خاص.

نظمت مدرسة الفقيد ثابت حسن الحقبي بمنطقة الربوة العليا بردفان ، صباح أمس الخميس حفلا تكريميا  لا وائل الطلاب والطالبات للفصل الدراسي الاول للعام  2022-2021، بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية واولياء أمور الطلاب ومعلمو المدرسة. 

الحفل الذي جرى في ساحة المدرسة، القى مدير المدرسة الأستاذ / كاسترو حيدرة كلمة، اشاد فيها  بالمعلمين الذين  بذلوا جهودا خلال الفصل الدراسي الاول بالرغم من الصعوبات التي يواجهها المعلم المتمثلة بالواقع المعيشي الصعب نتيجة للظروف الاقتصادية. 

وهنأ حيدرة  الطلاب المتفوقين  الذين حصلوا على معدلات مرتفعة ممكنتهم من نيل المراتب الأولى ، وحث بقية الطلاب والطالبات على رفع من معدل مستواهم العلمي، مشددا على أهمية التنافس العلمي الشريف.  

كما شهد حفل التكريم أيضا كلمات لرئيس مجلس الآباء صالح عبدالحبيب، ومن مجلس الأمهات،  وكلمة الطالبة اعتدال فهد ، تناولت  جميعها عن اهمية التعليم، وكيفية الارتقاء به  باعتباره مفتاح النهوض والارتقاء والتطور، حيث عبرت عن شكرها لإدارة التربية والتعليم ممثلة بالدكتور  عادل قاسم، وكذا ادارة المدرسة ممثلة بالأستاذ كاسترو ولجميع الطاقم التعليمي لما يبذلوه  من جهود نحو الارتقاء في التعليم ، كما تخلل الحفل فقرات أخرى. 

من*وضاح الحالمي