آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-10:19م
أخبار المحافظات

لحج .. إقامة حفل تكريمي في مدرسة قرية البيطرة لأوائل الطلاب للنصف الأول من العام الدراسي الحالي

الجمعة - 07 يناير 2022 - 06:19 م بتوقيت عدن
لحج .. إقامة حفل تكريمي في مدرسة قرية البيطرة لأوائل الطلاب للنصف الأول من العام الدراسي الحالي
لحج (عدن الغد ) حكيم الشبحي

اقيم يوم الخميس ٥ يناير ٢٠٢٢م بمدرسة الوحدة للتعليم الاساسي الفترة المسائية بنين في قرية البيطرة مديرية تبن الحفل التكريمي لاوائل الطلاب المتفوقين في الفصل الاول من العام الدراسي ٢٠٢١_٢٠٢٢م

حيث بدأ الحفل التكريمي الذي حضره الاخصائي الاجتماعي الأستاذ محمد المربحي والشخصيات الاجتماعية الاخ محمد الشميري والاخ فهد العكاب وعدد من أولياء الأمور . بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة ترحيبية من قبل وكيل المدرسة للفترة المسائية الاستاذ احمد السقاء رحب من خلالها بالحاضرين جميعا" شاكرا حضورهم ومشاركتهم الطيبة.

كما هنأ السقاء ابناءه التلاميذ المكرمين متمنيا" لهم مزيدا من النجاحات داعيا" جميع الطلاب الى الاهتمام بالتعليم والتحلي بالانضباط و تحسين مستوياتهم التعليمية وتنافسهم الشريف من أجل الحصول على المراكز المتقدمة .

ثم بعد ذلك كانت فقرة التكريم والذي تم خلالها توزيع الجوائز التشجيعية والشهادات التقديرية على الثلاثة الطلاب الأوائل من كل صف .حيث كان لهذا التكريم الأثر الطيب على الطلاب وزرع على وجوههم الابتسامة والسرور .

وفي كلمة أولياء الأمور التي ألقاها الاخ حسين مبارك مطهر وجه من خلالها كلمة شكر إلى إدارة الفترة المسائية وكل المعلمين الذين بذلوا جهود حثيثة من أجل توصيل المعلومة إلى أذهان الطلاب برغم الظروف الصعبة الذي يعانيها المعلم . كما شكر في كلمته الطلاب الأوائل داعيا بقية الطلاب آلى الاجتهاد .

مسؤول الانشطة المدرسية بالمدرسة للفترة المسائية الأستاذ رائد ماطر من خلال لقاء معه دعا اولياء الامور بالوقوف الى جانب الادارة المدرسية في مواجهة بعض الصعاب والعراقيل التي تواجه المدرسة

حاثا" الاباء الى الدفع بابنائهم نحو الاجتهاد والمثابرة خلال الفصل الثاني من العام الدراسي الحالي مباركاً التفوق للتلاميذ المكرمين .