آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-01:35م

أخبار المحافظات


لجنة رضوم لتسيير قافلة دعم جبهات بيحان تقر السقف الزمني لإغلاق باب التبرعات

الجمعة - 07 يناير 2022 - 04:17 م بتوقيت عدن

لجنة رضوم لتسيير قافلة دعم جبهات بيحان تقر السقف الزمني لإغلاق باب التبرعات

شبوة - رضوم (عدن الغد) خاص

ضمن برنامجها وعملها المكثف الميداني في متابعة جمع التبرعات المادية والعينيه المختلفة والمتنوعة لتسير قافلة دعم الجبهات القتالية في بيحان لقوات العمالقة والجيش في محافظة شبوة  .

وبناء على القرار رقم ( 1 ) للعام 2022 بشأن تشكيل لجنة رئيسيه لتسير قافلة دعم الجبهات القتالية في بيحان لقوات العمالقة والجيش في محافظة شبوة الصادر من  مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيد الخرماء  .

إجتمع أعضاء اللجنة الرئيسية لتسير قافلة دعم الجبهات القتالية في بيحان لقوات العمالقة والجيش المقدمة من قبل أبناء  مديرية رضوم بمختلف شرائحهم وفئاتهم المجتمعية اليوم الجمعة الموافق السابع من يناير 2022م ، لمناقشة أهم المستجدات والتطورات بشأن الآلات العمل والتواصل المستمر مع اللجان الشعبية الفرعية في قرى وبلدات وعزل المديرية  .

حيث أقرت اللجنة الرئيسية لتسير قافلة دعم الجبهات القتالية في بيحان لقوات العمالقة والجيش تحديد السقف والفترة الزمنية المحددة في جمع التبرعات المادية والعينيه المختلفة والمتنوعة من أبناء مديرية رضوم في محافظة شبوة  .

وقررت اللجنة الرئيسية لتسير قافلة دعم الجبهات القتالية في بيحان لقوات العمالقة والجيش أن يبدأ جمع التبرعات المادية والعينيه من يوم ( الجمعة الموافق 7 / 1 / 2022  م ) ويغلق باب جمع التبرعات ( يوم الإثنين الموافق 10 / 1 / 2022 م )  الساعة الثامنة مساء  .

واهابت اللجنة بجميع المواطنين في مديرية رضوم في محافظة شبوة بشد الهمم العالية ، وأن يكونوا عند حسن ظن المسؤولية الملقاة على عاتقهم  في رفد إخوانهم في خطوط النار وجيهات القتال في بيحان بم تجود به أنفسهم من مواد عينية أو مادية  ، وتقديم ما يستطيعون في سبيل الله أولاً ثم في سبيل تحرير الأرض من الحوثيين المجوس ذلك الورم الخبيث واستىئصالة من كل الرقعة الجغرافية لهذا الوطن  .

_ حضر الإجتماع كلاً من :

_ الشيخ / قير أحمد عوض الزنو  .

_ الأستاذ / خالد عبدالهادي باعتوان  .

_ الشيخ / أنور علي عمر القشعوري  .

_ الأستاذ / هادي لمرط مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية  .

_ الأستاذ / علي عمر بامعبد   .