آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-10:19م
أخبار المحافظات

لجنة شؤون الغاز بشبوة تناقش آليات توزيع الغاز المنزلي على المواطنين

الجمعة - 07 يناير 2022 - 08:41 ص بتوقيت عدن
لجنة شؤون الغاز بشبوة تناقش آليات توزيع الغاز المنزلي على المواطنين
شبوة (عدن الغد ) سبأ

ناقشت لجنة شؤون الغاز بمحافظة شبوة، أمس الخميس، برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة رئيس اللجنة عبدربه هشلة ناصر عدد من القضايا المتعلقة بآليات توزيع الغاز المنزلي على المواطنين عبر محطات التعبئة العاملة في المحافظة وبما يسهل حصول المواطن على إحتياجه من هذه المادة الحيوية والضرورية بكل يسر.

وخلال الاجتماع أقرت اللجنة عدد من الإجراءات التي من شأنها التوزيع العادل لمادة الغاز على المديريات والمناطق بحسب الكثافة السكانية ، كما طالبت الجهات المختصة بمتابعة سرعة حصول المحافظة على إحتياجها الفعلي من الغاز المنزلي مع مراعاة الزيادة السكانية داخل المحافظة وتواصل توافد أعداد النازحين اليها وزيادة عدد الوحدات العسكرية والامنية الوافدة اليها مؤخرا لدحر وطرد مليشيا الحوثي الإنقلابية من مديريات بيحان الثلاث.

وشدد الاجتماع على ضرورة تضافر جهود الجميع من أجل توفير إحتياج المحافظة من مادة الغاز ومحاربة تهريبها خارج المحافظة وإتخاذ الإجراءات العقابية اللازمة ضد مهربيها وضد المتلاعبين والمغالين في اسعارها.

شارك في الاجتماع مستشار المحافظة احمد الشامي ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة فهد الكويلي ومدير عام مكتب شؤون الغاز المهندس محمود العمري ومدير عام مديرية عتق علي عامر وعدد من المختصين.