محمد عبيد بن شلوة لـ "عدن الغد" : الأسطورة مول من المشاريع الإستثمارية التي ستفخر بها العاصمة عدن

عدن (عدن الغد) خاص

تشهد العاصمة عدن حركة عمرانية نشطة رغم الأوضاع التي تعيشها بلادنا بشكل عام .

ولعل مشروع الأسطورة مول الكائن في جولة النسيج بمديرية المنصورة واحد من أهم المشاريع الاستثمارية التي يجري العمل فيها حاليا بوتيرة عالية ووفق مواصفات هندسية وفنية دقيقة لأرقى واحدث المولات .

وأوضح المدير العام للمشروع المستثمر/ محمد عبيد بن شلوة ،أن مشروع الأسطورة مول سيمثل رافدا مهما للمشاريع الاستثمارية في العاصمة عدن وتبلغ مساحة المبنى (٤٠٠٠) متر مربع فيما تبلغ المساحة الإجمالية (٧٠٠٠) متر مربع بمافي ذلك المساحة الخارجية وموقف خاص للسيارات وغيرها .

واضاف في تصريح لصحيفة (عدن الغد ) أن المشروع أيضا يتكون من خمسة طوابق  تحوي على (٢٥٠) محلا تجاريا ، بالاضافة إلى الطابق السادس والمخصص للإدارة العامة .
وفيه (١٥) مكتبا و(١٢) مطعما موزعة بين مطاعم وبوفيات وعصائر وايسكريم .
كما يحوي على صالة كبيرة بمساحة اجمالية (٢٥٠٠) متر مربع ، تمثل مدينة ألعاب وصالة ترفيه متكاملة  ، كما توجد قاعة عرض سينمائي .

واشار المستثمر ومدير عام مشروع الأسطورة مول أن المشروع تبلغ تكلفته (٥٠ مليون ريال سعودي ) وقد تم تصميمه كمول تجاري يحوي على مميزات فريدة لأول من نوعه في العاصمة عدن والذي يجري العمل فيه على قدم وساق ونسبة الإنجاز فيه حاليا تتجاوز ال٧٠ %  ويشمل شبكة كهرباء وشبكة تكييف مركزية وشبكة نت وكاميرات مراقبة وغرفة عمليات مجهزة بأحدث الأجهزة الاليكترونية.

واختتم تصريحه بالتأكيد على ما سيمثله المشروع الاستثماري الأسطورة مول من أهمية في المساهمة بعملية التنمية والاستثمار للعاصمة عدن واعطاء الأولوية في توظيف وتوفير نحو (٦٠٠) فرصة عمل للشباب والفتيات من أبناء العاصمة عدن وذلك للحد من البطالة بين أوساط الشباب .
مؤكد أنه _ نظرا للموقع الاستراتيجي للمشروع _ فإن جميع المحلات محجوزة  ، وجميع مواد تركيب الديكورات الداخلية متوفرة ولم يتبق سوى التركيب والتجهيز الاخير للمبنى الذي يحوي على ثلاث بوابات رئيسية و(١٢) مصعدا كهربائيا وعاديا وتوقع أن يتم الانتهاء واستكمال أعمال المشروع بشكل نهائي خلال  منتصف العام الجاري .


كتب / عبدالسلام هائل 
تصوير/ زكي اليوسفي