آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-11:08م
أخبار عدن

الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يقيم حفل توديعي لطلاب كلية الطب والعلوم الصحية قسم مختبرات - الدفعة السادسة Med-Scope

الثلاثاء - 04 يناير 2022 - 02:36 م بتوقيت عدن
الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يقيم حفل توديعي  لطلاب كلية الطب والعلوم الصحية قسم مختبرات - الدفعة السادسة Med-Scope
عدن (عدن الغد) خاص:

برعاية من محافظ العاصمة عدن الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ أحمد حامد لملس ورئيس جامعة عدن الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور أقام الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن, صباح اليوم الثلاثاء, في قاعة سبأ الحفل التوديعي لطلاب كلية الطب والعلوم الصحية قسم مختبرات - الدفعة السادسة Med-Scope.
وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم, بعد لك القى الخريج الدكتور محسن عبدالسلام كلمة نيابة عن الخريجين شكر في بدايتها الحاضرين جمعيا ورحب بهم.
وأضاف "أنطوت إحدى صفحات العمر المشرقة صفحة كانت مليئة بالاجتهاد والمثابرة كان فيها الجد رفيقا دائما في كل الأوقات.
وأضاف " ان ما نحن عليه اليوم ما هو الا بفضل المعلمين الاكارم الذين كانوا النهر الذي ينبت في قلوبنا فيرويها علما بعد عطشها ولقد اناروا لنا الطريق لنعبر بحر الظلمات بوقود العلم والمعرفة, وأشار الحضور جمعيا ان ما نحن عليه اليوم ماهو الا بفضل الله  ثم بفضل المعلمين وبفضل أهالينا.
وتابع " ختما  أشكركم جميعا لان ثقتكم فينا فاقت ثقتنا في أنفسنا وقد حرصنا على الا نخذل تلك الثقة وان نكون عند حسن ظنكم بنا نشكركم على كل ما فعلتموه من أجلنا".
بعد ذلك القى الدكتور/عبدالحكيم التميمي عميد كلية الطب والعلوم الصحية والدكتورشيخ عبدالحافظ الشطيري. نائب العميد لشؤون المختبرات الطبية كلمات هنأوا فيها الخريجين وأشادوا بهم وتمنوا لهم دوام والتوفيق.
وألقى  "احمد الميسري كلمة الأمين العام للاتحاد العام لطلاب جامعة عدن كلمة الاتحاد ترحم في بدايتها على الشهداء وتمنى الشفاء للجرحى, كما رحب بالحاضرين, وهنئ الخريجين متمنيا لهم التوفيق في حياتهم المستقبلية.
وأضاف :"رحبا بكم جميعا آباء وأبناء هذا الوطن ياسواعد الإعمار ، وأمل المستقبل ، ياهمم التغيير ، وصناع الحضارة ، وخلفاء الله في أرضه . نقف اليوم لنتأمل الماضي بعبره ، والحاضر بعبره ، وننظر للمستقبل بتفاؤل واضعين هذا الأمل على اعتاقكم ، نحمل أكتافكم نهضة هذا البلد وبنائه ل تصلوا به إلى القمة . ماجنيتم اليوم نجم من جهودكم وإصراركم ، سهر الليالي وتخطي العراقيل وتجاوز العقبات ، عانيتم وتحملتم لذا أنتم مختلفون ، أنتم أمل الغد لوطنكم ، فشمروا سواعدكم للتعمير والبناء فهذا الوطن ينتظر منذ زمن".
وتابع :" أنتم جيل وقف في وجه المحن وفي وجه اللا ، وفي وجه العجز ، جيل شهد الحروب والخراب والدمار ومع ذلك قال لكل ذلك هلموا هائنا هنا لن يثنيني عن هدفي خصيم ، واليوم وصلتم للغاية وبلغتم الهدف وعانقتم فخرا وابكيتم مقلتيهم فرحا . الحلم ، تتبادلون الضحكات مع أهاليكم سرورا بيومكم هذا ، رفعتم رؤوسهم ".
وأختتم الميسري كلمته بالقول: " اوصیکم زملائي الطلاب أن لا تجعلوا من قسوة هذا الزمن عليكم سبيلا للانتقام والظلم ولكن حولوه الى تحد وإصرار وبناء وتحسين لئلا يقع ابناؤنا فيما وقعنا فيه , اشعلوا روح المسئولية في قلوبكم ليجد ابناؤكم من بعدكم وطنا سالما امنا معافا منعما..  ونشكر كل من استحق اليوم الشكر ، من كان مع والي الطلاب وعلى رأسهم المجلس الانتقالي الجنوبي وحامي حمى العاصمة عدن محافظها احمد حامد لملس وقيادة جامعة عدن ممثلة بالدكتور الخضر ناصر لصور, وربان الشباب عضو دائرة الشباب في المجلس الانتقالي الجنوبي الكريحي كنعان, وسمعنا ونظرنا وصوتنا قناة عدن المستقلة".
حضر الحفل  الدكتورة سوسن باخبيرة, والدكتور خالد عثمان, والدكتورة احتساب فهيم, والدكتور عادل جمعان والدكتور جلال السقاف, عدد من عمادة وأساتذة كليات جامعة عدن  ومن الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن أحمد الميسري الأمين العام للاتحاد ومحمود شكري رئيس دائرة المساكن الطلابية .