آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-12:39م

أخبار وتقارير


الرسام السامعي يوجه رسالة مهمة الى المحافظ نبيل شمسان ووكيل المحافظة بخصوص منتزه التعاون وحديقة جاردن سيتي بتعز

الأحد - 02 يناير 2022 - 02:41 م بتوقيت عدن

الرسام السامعي يوجه رسالة مهمة الى المحافظ نبيل شمسان ووكيل المحافظة بخصوص منتزه التعاون وحديقة جاردن سيتي بتعز

((عدن الغد)):خاص

 

وجه الرسام الشهير رشاد السامعي رسالة إلى محافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان ووكيل المحافظة بخصوص منتزه التعاون وحديقة جاردن سيتي بتعز

وقال السامعي في رسالة نشرها على حائط صفحته الرسمية بموقع فيسبوك:

محافظ تعز  نبيل شمسان ووكيل المحافظة عارف جامل ..
كفوا ايديكم عن منتزه التعاون وحديقة جاردن سيتي .. الناس في هذا الوقت وفي هذه الظروف  لا تبحث عن مطعم فاخر بإضاءات رومنسية وموسيقى هادئة وحفاوة استقبال ولا يبحثون عن صالة اعراس فخمة  او صالة رياضية تطبق نظام الساعة لن يستطيع غالبية ابناء تعز دخولها .. 
ولا يبحثون عن مسبح اولومبي  أو صالة اجتماعات مجهزة أو غرف فندقية .. 
لا يبحثون عن الجاكوزي وحمامات البخار بنظام الحجز .. ولا يحتاج الناس لأستديوهات تصوير تلفزيوني مجهزة بأحدث الكاميرات 
لا تتحججوا بمرضى السرطان فهناك طرق كثيرة لدعم المركز بعيد عن حرمان الناس من متنفسهم الوحيد والذي يتناسب مع ظروفهم في ضل الحصار وتوقف المرتبات .. 
ولا تتحججوا بتطوير المتنزهين .. تستطيعون تطويره من ايرادات المحافظة إن كانت لديكم نية والكل يعلم أين تذهب هذه الإيرادات
هل زرتم المنتزه والحديقة .. وهل شاهدتم العائلات التي تجلس على الحصير مستمتعة مع اطفالها  دون ان  يشترط عليهم احد شراء شيء مقابل الجلوس او دفع مقابل .. 
هناك اماكن كثيرة داخل المحافظة يمكن استغلالها..
والتوسيع على الناس بفتح اماكن جديدة بدل التضييق عليهم .. .. نحن جميعاً مع تطوير المنتزه والحديقة لكن بتمويل وإشراف حكومي بعيد عن الخصخصة التي لا تفكر إلا بالأرباح ولا شيء غير ذلك مهما ظهرت مسميات أخرى  .. وبدل المجاملات والعلاقات الشخصية 
وإن كان هناك ملفات فساد حققوا بشأنها وحاسبوا مرتكبيها .. ولتبقى هذه الأماكن مفتوحة امام آلاف الناس من داخل المحافظة وحتى من الأرياف ومن الزائرين من محافظات أخرى .. فهي ملكهم وبنوها بعرق جبينهم ومن اموالهم وأنتم تعرفون هذا جيداً ..
ولتكثفوا جهودكم في رفع القمائم من الشوراع وردم الحفر وتشغيل محطة الكهرباء واصلاح المجاري وتفعيل شبكة المياه ومكافحة التهريب  والإهتمام بقطاع الصحة والتعليم ومحاربة الإتاوات ..  وإحالة الفاسدين للقضاء .. وأخيراً فك الحصار عن المدينة .
هذا ما سيخدم مرضى السرطان ومرضى الفشل الكلوي ومرضى السل وسيخدم كل أبناء المحافظة