آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-06:47ص

أخبار المحافظات


ملتقى أبناء شبوة 1+3 يفتتح المخبز الآلي بدعم مؤسسة ابوحاتم للأعمال الإنسانية وتنسيق مؤسسة منافع التنموية

السبت - 01 يناير 2022 - 11:31 م بتوقيت عدن

ملتقى أبناء شبوة 1+3 يفتتح المخبز الآلي بدعم مؤسسة ابوحاتم للأعمال الإنسانية وتنسيق مؤسسة منافع التنموية

شبوة(عدن الغد)خاص:

شهدت مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة صباح اليوم السبت الموافق 1 كانون الثاني/يناير 2022م ، الإفتتاح الرسمي لـ المخبز الخيري الآلي ، برعاية محافظ المحافظة الشيخ عوض محمد بن الوزير العولقي وتنفيذ ملتقى أبناء شبوة الخيري 1+3 وبدعم مؤسسة ابوحاتم للأعمال الإنسانية وتنسيق مؤسسة منافع التنموية .

حيث قام وكلاء السُلطة المحلية وعددًا من الشخصيات الإجتماعية بالمشاركة في إفتتاح المخبز الخيري الآلي الذي يعتبر المشروع الخيري الأوّل على مستوى شبوة ، وأطلّع الحاضرين على تجهيزات واستعدادات التي أجريت للمخبز وعلى آلية توزيع أقراص الروتي للمحتاجين من الأسر في المرحلة الأولى.

و رحب الدكتور "محمد بامقيشم نائب رئيس الملتقى" بالحاضرين جميعًا ، مشيرًا إلى أن العمل الفعلي للمخبز الخيري الآلي بدأ يوم السبت الماضي بتوزيع أربعة الآلاف قرص روتي على الجميع مجانًا، وسوف يبدأ الملتقى من اليوم السبت بتوزيع أقراص الروتي (الصباح - المساء) على مائة أسرة محتاجة كـ مرحلة أولية وتدريجيًا بعون الله سنرى المخبز في جميع مديريات المحافظة.

وأكد بأن المخبز إحدى المشاريع الخيرية التي تأسس من أجلها الملتقى للوقوف بجانب الأسر المحتاجة في المحافظة وفق الإمكانيات المتاحة، مقدمًا الشكر للشيخ الدكتور علي باجيدة ومؤسسة منافع التنموية ومؤسسة ابوحاتم للأعمال الإنسانية وجميع فاعلين الخير أصحاب الأيادي البيضاء الذين كانت لهم بصمات خيرية إنسانية في إنشاء وتجهيز المخبز الخيري الآلي.

كما قدم وكلاء المحافظة الثناء والتقدير والإحترام للعقول الشابة الناضجة في ملتقى أبناء شبوة الخيري 1+3 التي تقف وراء فكرة إنشاء المخبز الخيري الآلي والداعمين لهذا المشروع الكبير والضخم العائد بالفائدة للأسر المحتاجة ، معبرين عن اعتزازهم بوجود شباب يمتلكون أفكار ترتقي بمحافظة شبوة، مؤكدين على ضرورة تقديم الجهات الحكومية بشبوة الدعم والمساندة والإهتمام بـ شباب المحافظة لإظهار شبوة بالشكل الذي يليق بها.

حضر الإفتتاح الوكيل الشيخ ناصر محمد القميشي والوكيل الأستاذ سالم شمح النسي والشيخ الدكتور علي باجيدة الحضرمي وممثلين المكاتب التنفيذية والمنظمات المدنية وعددًا من فاعلين الخير والشخصيات الإجتماعية .


« إعــلام الـمـلـتـقى »