آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-10:47ص
أخبار المحافظات

تكريم المساهمين في إنجاح فعاليات وأنشطة المؤسسة بوادي حضرموت

الأربعاء - 29 ديسمبر 2021 - 08:07 م بتوقيت عدن

تكريم المساهمين في إنجاح فعاليات وأنشطة المؤسسة بوادي حضرموت

سيئون(عدن الغد)خاص:

كرمت مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان أمل بمحافظة حضرموت اليوم عدد من الأطباء والمساهمين في إنجاح فعاليات وأنشطة العام الحالي ٢٠٢١م .

وجاءت عملية التكريم نظير جهودهم الكبيرة والملموسة وتعاونهم الدائم مع المؤسسة لخدمة مرضى السرطان ومحاربيه وتدخلاتهم في هذا المجال بتوجيهات كريمة من رئيس مجلس المؤسسين المهندس عبدالله بن أحمد بقشان .

ويأتي على أبرز قائمة المكرمين وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري, ووكيل المحافظة المساعد عبدالهادي التميمي، إضافة إلى مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء الدكتور هاني العمودي, ومدير مركز الأورام السرطانية بوادي حضرموت الدكتور هشام بن سميط، إلى جانب أحد مؤسسي مركز الأورام السرطانية الدكتور عابدين بارجاء .

يذكر أن عملية التكريم عقدت بديوان السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء الذي قام بتقديم دروع الوفاء والشكر والامتنان لهم رئيس مجلس أمناء المؤسسة الدكتور عبدالقادر بايزيد بمعية المدير التنفيذي للمؤسسة الدكتور وليد البطاطي ورئيس فرع المؤسسة بالوادي والصحراء الشيخ صالح باجرش ومدراء إدارات ووحدات المؤسسه في وادي وساحل المحافظة .