آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-10:47ص
أخبار المحافظات

وكيل أول سقطرى "رائد الجريبي" يكرم أوائل الطلاب للفصل الاول بثانوية قلنسية

الأربعاء - 29 ديسمبر 2021 - 01:22 م بتوقيت عدن

وكيل أول سقطرى "رائد الجريبي" يكرم أوائل الطلاب للفصل الاول بثانوية قلنسية

سقطرى (عدن الغد) خاص

كرم وكيل أول محافظة سقطرى رائد الجريبي اليوم أوائل الطلاب بثانوية قلنسية للفصل الاول من العام الدراسي الحالي 2021-2022م .

وفي حفل التكريم الذي أقيم بدعم إدارة الأمن العام بالمديرية أكد وكيل اول المحافظة رائد الجريبي الى أهمية الحفل في تتويج جهود الطلاب خلال الفصل الدراسي الماضي ورفع من معنوياتهم لمواصلة تفوقهم العلمي .. وهنئ الجريبي الطلاب المتفوقين على تميزهم ونيلهم مستويات متقدمة متمنين لهم التوفيق والنجاح في الفصل  الدراسي  الثاني . 
مشيداً بتعاون السلطة المحلية في المديرية والأمن العام مع مكتب التربية وادارة المدارس لانجاح العملية التعليمية وتكريم المتفوقين وتحفيزهم .

وقال مدير عام المديرية عيسى سعيد محمد أن تكريم أوئل الطلاب تعد خطوة مميزة في دعم  لتعليم والطلاب المتفوقين وهي تمثل تنمية حقيقية للمديرية والمحافظة بشكل عام . وحث محمد الطلاب الاوائل على الاستمرار في تميزهم في المراحل القادمة لتحقيق طموحاتهم .

وأشار مدير مكتب  التربية والتعليم بالمديرية سعد الجدمهي أن المكتب حرص على تكريم أوائل الطلاب في الثانوية العامة والمدارس لما يمثله ذالك من أهمية في  تنمية حقيقة للمجتمعات وتشجيع الطلاب على بدل مزيداٌ من الاجتهاد لنيل مراكز متقدمة .
ونوه الجدمهي خلال كلمته في الحفل لجهود السلطة المحلية وإدارة الامن بالمديرية وكذالك للدعم الذي تقدمه مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للمكتب في التكفل بتعاقدات مع عدد من معلمين ونقل الطلاب والطالبات من أطراف المديرية إلى مدارس الام قلنسية .

وأكد مدير أمن مديرية  قلنسية الرائد عماد علي خميس تعاون ادارة الامن الدائم مع القطاع التعليمي في المديرية لما يمثله ذالك من اثر إيجابي على مستقبل المديرية.

وكان مدير ثانوية قلنسية قد القاء كلمة في بداية الحفل رحب خلالها بجميع الحضور لمشاركة الثانوية هذه الاحتفالية لتكريم طلابها الأوئل للفصل الاول.. مثمنا دعم ادارة الامن لأقامة الحفل وتشجيع الطلاب المتفوقين.

وشهد الحفل عدد من الفقرات الفنية التي عبرت في مجملها على أهمية الفعالية و دورها في رسمة الفرحة والبهجة على وجوه الأوائل.

حضر الحفل عدد مدراء عموم المكاتب التنفيذي والقيادات الامنية والعسكرية ومحافظ سقطرى بحكومة الشباب سالم باحقيبة والمشاىخ والاعيان واولياء أمور الطلاب .