آخر تحديث :الأحد-22 سبتمبر 2024-07:25م
أخبار عدن

الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يقيم حفل توديعي لطلاب كلية اللغات قسم بزنس جروب B دفعة Elite of Business

الأحد - 26 ديسمبر 2021 - 03:18 م بتوقيت عدن

الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يقيم حفل توديعي  لطلاب كلية اللغات قسم بزنس جروب B  دفعة Elite of Business

عدن (عدن الغد) خاص:

برعاية من محافظ العاصمة عدن الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ أحمد حامد لملس ورئيس جامعة عدن الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور أقام الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن, صباح اليوم الأحد, في قاعة سبأ الكبرى الحفل التوديعي لطلاب كلية اللغات قسم بزنس جروب B دفعة Elite of Business.

وبدأ الحفل بكلمة للخريجين القاها الخريج أمير إيهاب رحب فيها بالحاضرين وأولياء أمور الطلاب.

وأهدى الخريج امير فرحة تخرجه لوالدته وجدته, كما تمنى التوفيق لجميع الخريجين.

بعد ذلك القى البرفسور جمال الجعدني عميد كلية اللغات كلمة أشاد فيها بالخريجين وهنأهم على التخرج, كما شكر جميع الحاضرين.

وأكد الجعدني ان قسم البزنس يعد من اهم الأقسام في كليات جامعة عدن, ويحظى المتخرجين منه بفرص وظيفية أعلى من غيرهم.

والقى يحيى الطبقي رئيس دائرة العلاقات في الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن كلمة الاتحاد ترحم في بدايتها على الشهداء وتمنى الشفاء للجرحى, كما رحب بالحاضرين, وهنئ الخريجين متمنيا لهم التوفيق في حياتهم المستقبلية.

وأضاف :"زملائي الطلاب إنّ ميادين العمل اليوم تنتظركم لتكسوها عملا ، وإن هناك من أبناء هذه البلد من ينتظر أحدا منكم للأخذ بيده من هماً أصابه ورفعه عنه، إننا نعلم حجم المعاناة التي لاقيتموها ، وشدة الكرب الذي احتواكم ، لقد كان طريقكم مظلما ووعرا ، فبينما كان اقرانكم في مختلف البلدان يدرسون ويتنعمون بأفضل الخدمات كنتم أنتم هنا تدرسون بين الحر والحرب ولكن عبرتم وانطبق عليكم قول الشاعر "كعود زاده الاحراق طيبا".

وتابع :"وها أنتم اليوم هنا خريجين بين أهاليكم ترفعون قبعاتكم فترتفع رؤوسهم وتضحكون فتذرف أعينهم فرحا وفخرا... يا رواد العلم ، يا أهل السيادة والريادة لقد عايشتم المعاناة وذقتم مرارتها ، فلا تذيقوها غيركم ،انتقاما وظلما كونوا رموزا للعطاء ، دروعا للبلد واجعلوا مخافة الله نصب أعينكم".

وأختتم الطبقي كلمته بالقول: "نشكر كل من استحق اليوم الشكر ، من كان مع والي الطلاب وعلى رأسهم المجلس الانتقالي الجنوبي وحامي حمى العاصمة عدن محافظها احمد حامد لملس وقيادة جامعة عدن ممثلة بالدكتور الخضر ناصر لصور, وربان الشباب عضو دائرة الشباب في المجلس الانتقالي الجنوبي الكريحي كنعان, وسمعنا ونظرنا وصوتنا قناة عدن المستقلة.

حضر الحفل عدد من عمادة وأساتذة كليات جامعة عدن وعضو دائرة الشباب في المجلس الانتقالي الجنوبي الكريحي كنعان, ومن الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن أحمد الميسري الأمين العام للاتحاد ويحيى الطبقي رئيس دائرة العلاقات في الاتحاد ومحمود شكري رئيس دائرة المساكن الطلابية و ياسر الميسري رئيس دائرة الأنشطة الطلابية.

الجدير بالذكر ان هذا الحفل واحد من 27 حفل سيقيمها الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن لطلاب كليات جامعة عدن برعاية من محافظ العاصمة عدن الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ أحمد حامد لملس ورئيس جامعة عدن الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور.