آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-03:08م
أخبار المحافظات

مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة شبوة بالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية ميفعه ينفذ نزولاً ميدانياً للرقابة على الأسعار في مدينة عزان.

الخميس - 23 ديسمبر 2021 - 05:41 م بتوقيت عدن

مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة شبوة بالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية ميفعه ينفذ نزولاً ميدانياً للرقابة على الأسعار في مدينة عزان.

ميفعة((عدن الغد))خاص

استمراراً لبرنامجه الرقابي على الأسعار نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة شبوة بالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية ميفعه اليوم الخميس نزول ميداني بمدينة عزان م/ ميفعه على اسواق الخضار والأسماك والمحلات التجارية جملة وتجزئة للرقابة على الأسعار وضبط المخالفين.

وخلال النزول أوضح مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة فهد سعيد الكويلي أن الحملة تهدف لمراقبة أسعار الجملة ومقارنتها بأسعار التجزئة في الأسواق . 
وأفاد أن هناك حملات مكثفة قام بها وسيقوم بها فرق النزول الميداني على الأسواق تهدف لمراقبة الأسعار وضبط المتلاعبين وإلزام التجار باشهار الأسعار امام المستهلك مؤكداً أن هناك إجراءات سيتم اتخاذها بحق المخالفين والمتلاعبين .
واضاف أن النزول الميداني يأتي ضمن خطط وبرامج المكتب التي تشمل جميع فئات تجار الجملة والتجزئة للمواد الغذائية وبائعي اللحوم والاسماك ومحطات بيع المشتقات النفطية والمخابز والأفران .
وحذر مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة من ارتكاب أي مخالفة أو زيادة في الأسعار او نقص في الأوزان وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه ذلك.

رافقه في الزيارة مدير عام مديرية ميفعه محمد سعيد بافقير ، ومنصر ناصر سلطان رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي م/ ميفعه ، ومحمد عتش عشال من مكتب الاحصاء م/ ميفعه ، ومحمد باشافعي القائم بأعمال مكتب الصناعة والتجارة م/ ميفعه .