آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:07م

أخبار المحافظات


الخرماء يوجه مكتب الصناعة والتجارة بالنزول الميداني للمحلات التجارية لمراقبة أسعار السلع الغذائية في رضوم

الأربعاء - 22 ديسمبر 2021 - 11:44 م بتوقيت عدن

الخرماء يوجه مكتب الصناعة والتجارة بالنزول الميداني للمحلات التجارية لمراقبة أسعار السلع الغذائية في رضوم

شبوة (عدن الغد) خاص:

ضمن الخطة الميدانية التي من شأنها تخفيف الأعباء على عاتق المواطنين والتقليل من حدة المعاناة التي تعيشها البلاد والعباد في هذا الوطن المثقل بالأوجاع  الإقتصادية والهموم المعيشية  .

وجهه مدير عام مديرية رضوم في محافظة شبوة الأستاذ هادي سعيد الخرماء مكتب الصناعة والتجارة والأجهزة الأمنية بالنزول الميداني للمحلات التجارية لمراقبة أسعار السلع المواد التموينية الغذائية الأساسية الاستهلاكية للمواطنين في مديرية رضوم في محافظة شبوة  .

ويأتي ذلك التوجيه بعد التحسن الملحوظ في تعافي وتشافي وانخفاض أسعار العملات الأجنبية أمام الريال اليمني  .

وبدورها قامت اللجان بالنزول على المحلات التجارية لمراقبة الأسعار وضبطها  وفقاً لتوجيهات وتعليمات المدير العام للمديرية الأستاذ هادي سعيد الخرماء  .

وخلال النزول تم إلزام المحلات التجارية بالبيع وفقاً لم يتم بيعه في المراكز التجارية بالعاصمة عتق وعزان مع احتساب فارق بسيط لأسعار النقل  .

ووجهة اللجنة المكلفة بالرقابة والتفتيش على أسعار السلع الغذائية الأساسية الاستهلاكية للمواطن بتشديد الرقابة وإحالة أي محل تجاري مخالف إلى القضاء لإتخاذ العقوبات والغرامات وفقاً للوائح المنظمة الصادرة من مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية والمحافظة  .

وأكد المدير العام لمديرية رضوم الأستاذ هادي سعيد الخرماء على إستمرار عملية النزول والرقابة والتفتيش المستمر على كافة المحلات التجارية في المديرية ، وذلك لخدمة المواطنين وتخفيف الضغط المعيشي والاقتصادي الصعب ، ومن جهة أخرى توحيد قيمة الأسعار في جميع المحلات التجارية لما يعود بالنفع والفائدة على مواطنين المديرية  .