آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-04:27م
أخبار عدن

الوكيل السقاف ..يشدد على استمرار عمليات التفتيش والرقابة على اسعار المواد الغذائية واعداد قائمة باسعار المنتجات الغذائية

الأربعاء - 22 ديسمبر 2021 - 05:40 م بتوقيت عدن

الوكيل السقاف ..يشدد على استمرار عمليات التفتيش والرقابة على اسعار المواد الغذائية واعداد قائمة باسعار المنتجات الغذائية

عدن((عدن الغد)) خاص

شدد وكيل محافظة عدن رئيس اللجنة الاشرافية العليا الاستاذ عبدالرؤوف السقاف على استمرار عمليات التفتيش والرقابة على اسعار المواد الغذائية تزامنا مع استقرار اسعار الصرف ..

جاء لك خلال لقاء جمعه بمدير مكتب التجارة والصناعة الاستاذ محمد عبادي لمناقشة سير عملية التفتيش والرقابة على اسعار المواد الغذائية و الاستهلاكية ..


واستعرض مدير مكتب التجارة والصناعة تقرير موجز عن سير عملية التفتيش التي تمت يوم امس الزيارات الميدانية للمراكز التجارية والتموينية في مختلف مديريات محافظة عدن .


وكلف الوكيل عبدالرؤوف السقاف مكتب التجارة والصناعة باعداد قائمة باسعار المنتجات الغذائية والاستهلاكية والصاقها امام كل بقالة ومركز تجاري بالاضافة الى اعداد كشوفات باسماء كبار مستوردي المواد الغذائية ومحلات والجملة والبقالات الذين امتنعوا عن تخفيض الاسعار لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاها.


وحث الوكيل عبدالرؤوف السقاف مكتب التجارة والصناعة على مضاعفة الجهود وتكثيف حملات المراقبة الميدانية بشكل متواصل وفق خطة والية معدة مسبقا لتخفيف معاناة المواطنين.