آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-10:55م

أخبار المحافظات


لحج .. اختتام برنامج تدريبي لمجالس الآباء والامهات بمدارس طورالباحة.

الثلاثاء - 21 ديسمبر 2021 - 12:23 ص بتوقيت عدن

لحج .. اختتام برنامج تدريبي لمجالس الآباء والامهات بمدارس طورالباحة.

لحج (عدن الغد ) صلاح بن غالب

اختتم امس الأحد البرنامج التدريبي لمجالس الآباء والامهات بمدارس طورالباحة م/لحج والذي نفذه مكتب التربية والتعليم بالمديرية بتمويل من منظمة اليونيسف للطفولة .
وقال مدير تربية طورالباحة عفيف الجعفري أن المشاركين تلقوا خلال 8 أيام على التوالي مفاهيم جديدة تتعلق بأهمية  الشراكة بين المدرسة وأعضاء مجالس الآباء والامهات والدور المناط بهم في خلق بيئة تعليمية لطلاب وطالبات مدارسهم والمساعدة في حلحلة الصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية .
وأشاد الجعفري بمستوى التفاعل الايجابي لجميع المشاركين وانضباطهم من حيث الحضور و تطبيق انشطة وبرامج الدورة داخل قاعات التدريب .
آملاً أن تترجم تلك المفاهيم و البرامج على أرض الواقع كلاً في إطار مدرسته والمهام المؤكلة إليه .
وقدم الجعفري شكره وتقديره لكل من ساهم في انجاح أعمال البرنامج التدريبي من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وعلى رأسهم الوالد أحمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج ومديرعام مديرية طور الباحة عبد الرقيب البكيري ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة فهمي بجاش ومنسق منظمة اليونيسف بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة فضل محمود  ورئيس قسم التدريب والتأهيل بتربية المديرية سعيد حسن وجميع رؤساء الاقسام بالادارة ومدراء المدارس وسكرتارية المراكز الخمسه ومدربي ومتدربي الدورة والذين كان لهم الدور الابرز بانجاح الدوره  وكل من بذل جهد في انجاح أعمال الدورة كل الشكر والتقدير للجميع