آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-09:36م

أخبار المحافظات


لحج .. مدير عام المسيمير يتفقد عدد من المرافق الخدمية بالمديرية

الثلاثاء - 21 ديسمبر 2021 - 12:21 ص بتوقيت عدن

لحج .. مدير عام المسيمير يتفقد عدد من المرافق الخدمية بالمديرية

لحج (عدن الغد ) محمد مرشد عقابي

اطلع مدير عام مديرية المسيمير بمحافظة لحج الشيخ حاميم محمد سعيد الحوشبي صباح اليوم الأثنين، اثناء لقائه بمدير مكتب الصحة والسكان الدكتور محمد السيد، على الصعوبات التي تواجه قطاع الخدمات الطبية بالمستشفى الريفي والمرافق الصحية بعموم مراكز المديربة.

واستمع الشيخ حاميم الحوشبي من السيد إلى شرح مختصر عما تم الإتفاق عليه مع المنظمات الدولية بخصوص دعم مستشفى المديرية الذي يحتوي على عدد من الأقسام التمريضية، وكيفية أن تساعد تلك التدخلات في توفير الخدمة والأدوية والمستلزمات الطبية للأقسام المختلفة.

كما تفقد مدير عام المسيمير الشيخ حاميم الحوشبي صباح اليوم، سير العمل القضائي بمحكمة المسيمير الإبتدائية، واطلع خلال زيارته الى القضايا المنظورة أمام عدالة المحكمة.

كما زار مدير عام المسيمير مبنى الأمن العام بعاصمة المديرية، وحث اثناء الزيارة إدارة ورجال الشرطة على أداء مهامهم وبذل كل الجهود لحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة،وردع كل من تسول له نفسه العبث بمصالح المواطنين.

كما وجه الشيخ حاميم الحوشبي نهار اليوم، مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية فتحي منصور عباس، بسرعة النزول الى الأسواق والمحال التجارية وضبط أسعار السلع والمواد الغذائية والإستهلاكية الضرورية للمواطنين واسعار المشتقات النفطية في محطات الوقود بالشكل الذي يتناسب مع التحسن الملحوظ لسعر صرف العملة الوطنية وللتخفيف من الأعباء التي يعاني منها المواطنين.