آخر تحديث :الإثنين-08 يوليه 2024-08:30م

رياضة


غداً .. نهائي كأس الفقيد بن حمدون لأندية سقطرى يفصح عن وجهته.

الإثنين - 20 ديسمبر 2021 - 11:48 م بتوقيت عدن

غداً .. نهائي كأس الفقيد بن حمدون لأندية سقطرى يفصح عن وجهته.

رصد الانطباعات / عارف أحمد

تتجه أنظار عشاق كرة القدم بمحافظة ارخبيل سقطرى عصر غدا الثلاثاء نحو ملعب الفقيد سعد علي سالمين بالعاصمة حديبو لمتابعة أبرز حدث رياضي في الجزيرة وهو نهائي بطولة الفقيد أحمد عبدالله بن حمدون الكروية التي نظمها فرع اتحاد الكرة بالمحافظة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية وأقيمت بمشاركة 17 ناديا وزعوا إلى أربع مجموعات.

مواجهة الختام المرتقبة التي ستجمع بين فريقي الهلال وردفان اللذين نالا شرف التواجد في الحدث الأبرز بقدرة الحضور وتحقيق الانتصارات من محطة إلى أخرى ، ستشهد تنافسا من نوع آخر بين الفريقين الساعين إلى تتويج جهودهما السابقة والظفر باللقب، وتدوين اسمهما في سجل بطولات المسابقة في نسختها الأولى ، أما الهلال أو ردفان ، هذا ما ستقوله الساحرة المستديرة خلال 90 دقيقة من الأشغال الكروية الشاقة ، وسيشهد عليها جمهور الفريقين بإعلامهما الزرقاء (لون الهلال ) والصفراء (لون ردفان) والتي ستكسو جوانب ملعب الفقيد سعد سالمين بعاصمة المحافطة حديبو.

**  موقع *(عدن الغد )* رصد انطباعات مدربي الناديين قبل خوضهما المواجهة النارية ، حيث كانت البداية مع مدرب الهلال الكابتن *عمر أحمد شعبان (الفرج )* الذي أكد على جاهزية فريقه للنهائي من أي وقت مضى وان اللاعبين في أتم الجاهزية بدنيا وفنيا وعيونهم على اللقب.. مشيرا إلى صعوبة النهائي على الطرفين وان حظوظهما متساوية باعتبار أن الفريقين يمتلكان أبرز الأسماء في العاصمة سواء عناصر خبره أو شابه.. موضحا أن مثل هكذا مباريات نهائية تلعب على أشياء أو جزئيات صغيرة ومن يستغلها ويكون أكثر تركيزا وهدوءا طوال آل 90 سيكون حليفه الفوز.. متمنيا في ختام تصريحه بأن يحالف الحظ فريقه وان يقدم الفريقين مباراة تليق باسم الناديين وان يستمتع بها الجميع  ونبارك مقدما للفائز وهارد لك للخاسر معتبرا الوصول إلى النهائي بحد  ذاته بطولة.

* من جانبه أكد مدرب نادي ردفان الكابتن *جميل سعد نوح بن كلشات*  بأن الأمور تسير بصورة طيبة ، وأنه قد عمل على تهيئة اللاعبين كما يجب لهذا الموعد الكبير ، مشيرا إلى أن الفريق في أفضل وان الجانب النفسي والبدني أخذ حيزا اكبر وأوسع في التدريبات ، ونتمنى أن يقدم اللاعبون جميعا مستوى يعكس الاستعدادات ويتوج الجهود التي بذلوها خلال فترة الاعداد.

وقال مدرب ردفان : ان الطموح والحافز لدينا أكبر من الخصم لتحقيق الفوز كون البطولة تحمل اسما غاليا على قلوب أبناء ردفان ومديرية قنسلية معقل النادي ، ففقيد الوطن ومحافظ المحافطة سابقا بن حمدون رحمة الله كان من عشاق النادي ولن يتم التفريط بلقبها ، وتمنى كلشات في ختام تصريحه أن تخرج المباراة بالثوب الذي يليق بقيمة الحدث وان يقدم فريقه المستوى المتوقع الذي تنتظره الجماهير التي تتطلع بشوق الى معانقة الكأس الغالية.