آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-09:49م

رياضة


انطلاق إياب دوري عدن لكرة القدم بفوز الوحدة والشعلة والنصر على شمسان والمنصورة والجلاء

الإثنين - 20 ديسمبر 2021 - 06:50 م بتوقيت عدن

انطلاق إياب دوري عدن لكرة القدم بفوز الوحدة والشعلة والنصر على شمسان والمنصورة والجلاء

عدن (عدن الغد) خاص:

واصل فريق وحده عدن انتصاراته في دوري عدن لكرة القدم وافتتح الاياب بفوز على شمسان بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بينهما بملعب باوزير بالمعلى عصر (( الاثنين)) في اولى مباريات دور الاياب لدوري عدن الممتاز لكرة القدم والذي يقام باشراف مكتب الشباب والرياضة ورعاية محافظ عدن / احمد حامد لملس.

 

ورغم تقدم الوحدة في الشوط الاول بهدف لاعبه/ سعدون المحوري الا ان شمسان كان جيدا واستطاع مجاراة الوحدة الا ان الافضلية كانت للوحدة والذي استطاع ان ينهي الشوط الاول لمصلحته بهدف.

 

وكان الشوط الثاني اكثر رائعا في اداء الفريقين والضغط على المرميين وتبادل الهجمات ونجح شمسان في ادراك التعادل عبر لاعبه الرائع/ هلال علي محسن لكن لاعب الوحدة/ احمد سعيد استطاع بعد بضع دقائق من تسجيل  الهدف الثاني لفريقه لتنتهي المباراة بهدفين لهدف والتي ادارها بمستوى جيد الحكم/ احمد الحبيشي.

 

وبعد المباراة تم تكريم لاعب الوحدة/ احمد سعيد بجائزة افضل لاعب في المباراة.

 

الشعلة يقلب تأخره الى فوز

ونجح فريق الشعلة الرياضي في قلب تأخره الى فوز مستحق على المنصورة بثلاثة اهداف لهدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب باحبيب بالبريقة.

 

ولم ينفع تقدم المنصورة بهدف السبق فقد استطاع الشعلة ان يعادل النتيجة عبر/ منيف جسار وينهي الشوط الاول بهدف ثاني عبر الخضر الدوح.

 

وفي الشوط الثاني اضاف الرائع دوما النجم/ منيف جسار هدفا ثالثا لفريقه لينهي المباراة بثلاثة اهداف لهدف واستحق جائزة افضل لاعب في المباراة.

 

النصر يكسب الجلاء

اما في ملعب الحبيشي فقد استطاع فريق النصر ان يكسب المباراة بهدفين لهدف ..

 

كان الشوط الاول قد انتهى بالتعادل السلبي لكن الشوط الثاني شهد ثلاثة اهداف كان نصيب النصر منها هدفين وهدف للجلاء لتنتهي المباراة للنصر بهدفين لهدف .

 

غدا (( السبت)) مباراتان في الحبيشي يلعب التلال والميناء وفي ملعب باحبيب يلعب الجزيرة والروضة .

 

*من محمد احمد النعماني