آخر تحديث :الأحد-06 أكتوبر 2024-05:31م
أخبار المحافظات

اللجنة الاشرافية للجرد السنوي بوادي حضرموت تعقد اجتماعها الاول

الإثنين - 20 ديسمبر 2021 - 01:55 م بتوقيت عدن
اللجنة الاشرافية للجرد السنوي بوادي حضرموت تعقد اجتماعها الاول
سيئون(عدن الغد)علي باسعيده:

عقدت اللجنة الاشرافية للجرد السنوي للعام 2021 بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت اجتماعها الأول.

وخلال الاجتماع الذي عقد صباح اليوم الاثنين بالإدارة العامة للمؤسسة بمدينة سيئون  أكد الأخ/ سالم عمر مقرم نائب مدير عام المؤسسة للشئون المالية والإدارية على أهمية انجاز الجرد السنوي للمؤسسة في الوقت المحدد له وتلافي الملاحظات التي وردت من العام الماضي وعدم تكرارها ..

مشيرا إلى إن قيادة المؤسسة سهلت مهام الجرد في الفروع وإعطائها الصلاحيات الكاملة لديمومة العمل وتنظيمه بالصورة المطلوبة..

وأشاد نائب مدير عام المؤسسة إثناء لقائه بمستوى الجهد التي تقوم به فروع المؤسسة في تقديم خدماتها للمشتركين وانجاز معاملاتهم إلى جانب التحسن الملحوظ في نسبة التحصيل خلال شهر نوفمبر التي بلغت 114% من غير الشريحة الحكومية التي تبذل فيها المؤسسة جهود كبيرة من خلال المخاطبات مع الجهات المعنية في وزارة المالية لتقليل المديونية والتي أفضت على تسديد 225 مليون ريال .

لافتا إلى إن المؤسسة تواجه صعوبات في تعزيز إيراداتها لشراء الأنابيب والعدادات بسبب توقف البرامج الاستثمارية وعدم حصول المؤسسة على مساعدات في هذا الجانب مما يشكل عبء على موازنتها التشغيلية خصوصا في ظل الطلب المتزايد على المياه والنقاط الجديدة التي بلغت حتى شهر نوفمبر (63723) نقطه في عموم فروع المؤسسة.

منوها إلى إن المؤسسة تعمل على تأهيل كوادرها حيث سيتم خلال الأيام القليلة القادمة إقامة دورة في إدارة المشتريات والمخازن للموظفين المعنيين.

وختم نائب مدير المؤسسة للشئون المالية والإدارية على أهمية خلق روح الانتماء بين موظفي المؤسسة بما يعمل على تقديم  الخدمة الجيدة للمواطنين والارتقاء بخدمات المؤسسة الى الأفضل.