انتقالي أبين يلتقي باللجنة الأهلية المجتمعية بمنطقة اللكيدة بخنفر ويستمع إلى مطالبها مع مصنع الاسمنت

أبين(عدن الغد)خاص:

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين الاستاذ محمد أحمد الشقي, صباح اليوم, باللجنة الأهلية المجتمعية بمنطقة اللكيدة, بمديرية خنفر ممثلة بالشيخ لطيف سعد علي.

وفي اللقاء الذي حضره رئيس القيادة المحلية بانتقالي مديرية خنفر العقيد حسين ثابت ومدير تربية خنفر الاستاذ محمود علي بن سبعة, استمع الاستاذ الشقي إلى مطالب اللجنة الاهلية الممثلة لمنطقة اللكيدة من مصنع باتيس بمنطقة باتيس, التي تضمنت مطالبها تشغيل الفلترات للتقليل من الانبعاث وتخفيف عبوات ( التفجبير) والتي أدت الى تضرر المباني وكذلك انجاز مشروع الصرف الصحي للمنطقة و الذي لم يستكمل, وبناء مستوصف طبي وتوسعة مدرسة اللكيدة, كما طالبت اللجنة باستيعاب الشباب في المصنع.

وعبر الشقي عن شكره وتقديره للجنة المجتمعية بمنطقة اللكيدة, بطرحها قضاياها على قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة والمساعدة في حلها مع ادارة مصنع الاسمنت.

وأكد الشقي على تظافر الجهود الاهلية من اجل الخروج برؤية واحدة لحل جميع القضايا العالقة, موكداً نقل كل ما طرح إلى إدارة مصنع الاسمنت والوصول إلى حل مرض للجميع.

حضر اللقاء الأستاذ عبدالرقيب السنيدي مدير إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي, والاعلامي احمد يسلم والشيخ عبود السعيدي مسؤول الحماية الأمنية بمصنع الاسمنت وعبداللاه عادل رئيس عمليات لواء الشهداء .


أبين – الإدارة الإعلامية