الحيد والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية يبحثان تفعيل الشراكة مع القطاع الخاص بمشروع المخازن

عدن(عدن الغد)خاص.

التقى الاستاذ حسن الحيد رئيس المنطقة الحرة عدن صباح اليوم الموافق ٢٠٢١/١٢/٧م  بالأستاذ أحمد صالح سيف رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمبنى الاداري والخدمي لهيئة المنطقة الحرة عدن بكالتكس حيث كرس اللقاء بالبحث عن تفعيل الشراكة مع القطاع الخاص في مشروع المخازن التابع للمؤسسة في المنطقة الحرة عدن ..

حيث رحب الحيد برئيس المؤسسة الاستاذ أحمد صالح مشيراً الى ضرورة تفعيل دور المؤسسة في أستثمارالموقع المخصص لا نشاء هناجر لتخزين البضائع القائم في المنطقة الصناعية التخزينة قطاع (C)  في المنطقة الحرة وهي المشاريع التي تخدم محافظة عدن ونشاط ميناء المنطقة الحرة .. 

ومن جانبه عبر الاخ رئيس المؤسسة عن شكره للدور الكبير التي قامت فيه المنطقة الحرة لتسهيل الاجراءات الخاصة بالحصول التراخيص القانونية لإقامة المشروع منذ عام ٢٠٠٩م .

وأكد الحيد على الاستعداد التام من قبل قيادة المنطقة في تقديم كافة اوجه الدعم اللازم لا نجاح هذا المشروع الهام و ادخال القطاع الخاص تحت مبدا( شركاء في العملية التأمينية ) وتفعيل كافة الاجراءات المتعلقة بهذا الصدد بما يتماشى مع قانون المنطقة الحرة رقم ٤ لعام ٩٣ م ولائحته التنفيذية ..

حضر الاجتماع الدكتور صالح المدحجي مدير عام ادارة المشاريع الاستاذ حمدي الحكيمي نائب مدير عام الادارة القانونية و الاستاذ كامل حيدرة العفيفي مدير عام الاستثمار والمشاريع والاستاذ شكيب علي راوح مدير عام الشئون المالية و الاستاذ احمد عبدالواحد مدير عام مكتب رئيس المنطقة الاستاذة ريام المرفدي نائب مدير عام ادارة التسويق والترويج .