لحج.. إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي تقر عن إقامة مسابقات رياضية وعلمية لمدارس ردفان

لحج ( عدن الغد ) خاص :

ناقش مدير إدارة الشباب والطلاب في انتقالي محافظة لحج الأستاذ / أدهم الغزالي، صباح اليوم الثلاثاء  خلال لقاء مع  إدارة مكتب التربية والتعليم خطة الأنشطة والمسابقات الرياضية والعلمية بين مدارس المديرية  التي تسعى إدارة الشباب إقامتها بالتنسيق مع قسم الانشطة بمكتب التربية.

واطلع أدهم الغزالي على تصور قسم الانشطة بمكتب التربية   والاستعداد لإقامة هذا الانشطة التي   تهدف إلى تحفيز الطلاب في المدارس وتشجيعهم والتعرف من مدى  قدراتهم وتلطيف الجو التعليمي. 

وخلال اللقاء تم الإقرار على إقامة هذه الأنشطة التي من المتوقع  أن تبدأ بنشاط رياضي للتعليم الثانوي  خلال هذا الشهر  بعد الانتهاء من الامتحانات الفصلية ، ومن ثم يليه نشاط علمي  في مطلع الفصل الثاني لمختلف مدارس المديرية ينظمها   قسم الانشطة ودعم من إدارة الشباب والطلاب في انتقالي لحج. 

من جانب آخر وضمن زيارته لتفقد العملية التعليمية في مدارس المديرية، زار  صباح اليوم مدير إدارة الشباب أدهم الغزالي، يرافقه رئيس القيادة المحلية للمجلس  الانتقالي مديرية ردفان - الحبيلين محمود عبدالكريم، ومدير إدارة الشباب بردفان  سيف جواس مدرسة الأمل الأهلية بمدينة الحبيلين والتقوا بإدارة المدرسة . 

واستمعا الغزالي ومحمود عبدالكريم  إلى شرح من مدير المدرسة الأستاذ بازل الداعري حول  نظام التعليم داخل المدرسة وتعرفوا على  الضوابط التي تسهم إلى تطوير من أداء الطلاب ، مشيدين بعمل المدرسة التنظيمي  ، وعبروا عن ارتياحهم للواقع التعليمي والانضباط التي تشهده المدرسة. 

وطاف الغزالي اثناء زيارته مع رئيس انتقالي ردفان ، ومدير الشباب في المديرية قاعات مختبرات العلوم وتفقد أحوال الطلاب أثناء تأديتهم للامتحانات الفصلية.