محافظ الضالع يشد بدعم عدد من المنظمات في تجهيز مخيم للنازحين في مديرية قعطبة

الضالع(عدن الغد)خاص:

أشاد اللواء الركن علي مقبل صالح ،محافظ محافظة الضالع ،قائد محور الضالع قائد  اللواء 33 مدرع بدعم عدد من المنظمات الدولية وفي مقدمتها منظمة اكتد وذلك  من خلال تجهيز مشروع  مخيم للنازحين في مديرية قعطبة أضافة الى توفير المتطلبات الضرورية المتعلقة بحياة النازحين.

جاء ذلك خلال زيارة محافظ المحافظة إلى مديرية قعطبة للاطلاع على المكان المحدد التي ستتكفل على تجهيز المخيم للنازحين عدد من المنظمات الدولية المتدخلة في محافظة الضالع .

وكان مدير عام مديرية قعطبة أحمد ناجي المريسي وعددا من مسؤولي السلطة المحلية بالمديرية في استقبال محافظ الضالع اللواء مقبل معبرين  عن عظيم امتنانهم وشكرهم على هذه الزيارة التي تؤكد اهتمام المحافظ بالنازحين من خلال تذليل كافة الصعوبات امام انجاح هذا المشروع الذي يعد حلم بالنسبة للنازحين.

وفي تصريح خاص افاد منسق منظمة اكتد بالمحافظة المهندس  جهاد الحضرمي ان منظمة اكتد ستقدم الدعم اللازم للنازحبن في تجهيز المخيم للنازحين وبناء 300 ماوى 300 حمام ،وكذا تنفيذ مشروع شبكة المياه للمخيم أضافة الى توزيع سلال النظافة

رافق المحافظ كلاً من منسق المنظمات بالمحافظة اكرم قاسم، ووكيل المحافظة لشؤون التربية والتعليم عبد الله علي الجبري ، ووكيل المحافظة لشؤون الدفاع والامن  العقيد نصر التهامي ومدير الاشغال العامة عبد الرحمن فريد ،ومدير مكتب المحافظ وليد قحطان.


*من نجيب العلي