الشيخ عثمان يتوج بطلا لمديريات محافظة عدن بحضور هيثم والداؤودي

عدن ( عدن الغد ) النعماني أبو شامل :

استحق فريق مديرية الشيخ عثمان كاس بطولة مديريات محافظة عدن والذي نظمه مكتب الشباب والرياضة بمديرية المنصورة بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني برعاية مدير عام مديرية المنصورة/ احمد الداؤدي.

وجاء فوز فريق مديرية الشيخ عثمان بالبطولة عقب فوزهم عصر (( الثلاثاء)) على فريق مديرية المنصورة بركلات الترجيح ٤/٥ في نهائي البطولة والتي جرت على ملعب مدرسة نشوان بالمنصورة (( المعشب)) بحضور الاخوة/ نزاز هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس الهيئة الانتقالية رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالعاصمة/ عدن واحمد الداؤودي مأمور مديرية المنصورة وعلي الناخبي مدير ادارة الشباب والطلاب في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المجلس الانتقالي وجمال نديم مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية المنصورة وفتاح عبدالمجيد مدير النشاط الرياضي بنادي وحده عدن وعلي عبيد رجل الاعمال في مديرية المنصورة وعدد من الشخصيات وجمهور غفير من عشاق اللعبة.

الشوط الاول كان جيدا وبرز العديد من اللاعبين امثال/ ميثاق صالح من فريق الشيخ عثمان وخالد عفارة وحماده من فريق المنصورة الذي كان افضل من الشيخ عثمان وكاد ان ينتهي بهدف لكن لاعبهم/انور عمر اضاع هدفا سهلا للتهديف.

وفي الشوط الثاني ورغم الاداء الجيد من الفريقين الا ان المباراة انتهت سلبيه ويحتكم الفريقان لركلات الترجيح وحسمت للشيخ عثمان وتوجو ابطالا للدوري بجدارة.

وفي نهاية البطولة قام الضيوف بتكريم البطل/ فريق مديرية الشيخ عثمان بكاس البطولة ومبلغ مالي ثلاثمائة الف ريال والميداليات الذهبية .

كما تم تكريم الوصيف فريق المنصورة بكاس الوصيف ومبلغ مالي مائتا الف ريال والميداليات الفضية.

كما تم تكريم حكم المباراة النهائية/ فراس زاهر والاعلاميين الذين شاركوا في تغطية البطولة.

يقي ان نشيد بلجان البطولة الذين لعبو دورا كبيرا في نجاحها وعلى راسهم/ علي صالح وسعيد عبدالكريم وهاني عبدالكريم وفهمي الكازمي.