آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:56م

مجتمع مدني


أجيال بلا قات تنفذ دورة تدريبية حول "بناء السلام والمناصرة"

الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021 - 11:15 ص بتوقيت عدن

أجيال بلا قات تنفذ دورة تدريبية حول "بناء السلام والمناصرة"

تعز(عدن الغد)خاص:

نفذت منظمة أجيال بلا قات للتوعية والتنمية في مدينة تعز، يوم امس  الاثنين 6 ديسمبر 2021، دورة تدريبية حول "بناء السلام والمناصرة"، ضمن مشروع "المشاركة السياسية والاجتماعية للشباب في محافظتي تعز و عدن ( 50 بالمائة نساء"، بحضور نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل أ. فؤاد الفقيه، أ. عبدالملك علي محمد مدير ادارة الدراسات في مكتب التخطيط والتعاون الدولي_ تعز و أ. جميل محمد قايد رئس قسم الاستثمار في مكتب التخطيط والتعاون الدولي. 

واستهدفت الدورة التدريبية 40 شابا وفتاة من النشطاء في المجتمع من مختلف الشرائح والانتماءات (50 بالمائة ) نساء 20 مشارك من كل محافظة. 

وهدفت الدورة التدريبية من المشروع المساهمة في تعزيز وتفعيل المشاركة السياسية والاجتماعية لشباب محافظتي تعز وعدن من خلال بناء قدراتهم ودمجهم في الانشطة والمبادرات التي تعزز مهاراتهم. 

وخلال الدورة التدريبية، الذي كان تدشينا لبرنامج تدريبي، جرى استعراض مراحل المشروع وانشطته واهدافه من قبل منسق المشروع في المحافظ. 

ومن جانبه، أكد الاستاذ فؤاد الفقيه، في كلمته، على "أهمية البرنامج للشباب في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها اليمن". 

وشد على "ضرورة ان يحول الشباب المفاهيم والمعارف التي يتلقوها الى اعمال ومبادرات في الواقع ليحدثوا التغيير المنشود والمأمول منهم". متمنيا لهم التوفيق وحسن الاستفادة من البرنامج.