بضربات الحظ الترجيحية .. الصماصيم يطيح بالنجوم ويصل إلى نهائي بطولة الشهيد أحمد بوصالح

عدن (عدن الغد) خاص

في ختام دور النصف النهائي من بطولة الشهيد الصحفي أحمد بو صالح رحمة الله عليه للفئات العمرية في نسختها الأولى 2021 م .

أحتضن ملعب نادي الجلاء الرياضي في مديرية خورمكسر في منطقة العريش القمة المنتظرة والنهائي المبكر بين فريقي صماصيم العريش والنجوم ضمن منافسات المربع الذهبي للبطولة .

لقاء كان مثير واتسمت كل دقائقة بالندية والحماس والإثارة حتى الرمق الأخير من صافرة اللقاء  ، الذي كان نهائي قبل آونه المحدد  .

بدأت المباراة بشوطها الأول بضغط من الفريقين ، حيث تبادل الصماصيم والنجوم مجريات الشوط الأول بالهجمات السريعة الخطيرة التي أشعلت اللقاء من الوهلة الأولى من زمن الشوط الأول  .

ظل اللعب متكافئاً بين الفريقين طيلة فترة الشوط الأول والثاني من مجريات وأحداث المباراة  ، وحاول كل فريق حسم اللقاء قبل صافرة النهاية لمجريات المباراة ، ولكن ذلك لم يحدث نظراً للترسانة الدفاعية التي يمتلكها الفريقين ، ومن خلفهم في المرمى حراس مرمى ذو مؤهلات وقدرات عاليه حالت دون هز الشباك للفريقين .

ظلت المباراة سجالاً بين الفريقين  ، وكان التكافاً سيد المواجهة طيلة أحداث اللقاء حتى صافرة النهاية لمجريات وأحداث المباراة التي اوصلت الفريقين إلى ضربات الحظ الترجيحية التي ابتسمت وضحكت لفريق صماصيم العريش على حساب النجوم  .

وبذلك الفوز يكون صماصيم العريش ضرب موعداً في النهائي مع القرون في بطولة الشهيد الصحفي أحمد بو صالح رحمة الله عليه في نسختها الأولى  .

_ تحصل حارس مرمى فريق الصماصيم العريش اللأعب / يسلم نائف على جائزة أفضل لأعب في المباراة المقدمة من السلطة المحلية في مديرية رضوم في محافظة شبوة ممثلة بالمدير العام الأستاذ هادي سعيد الخرماء  .

_ البطولة برعاية كريمة من دائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي العاصمة عدن .