المحولي والحاج والعلقمي يدشنون أمتحانات الفصل الدراسي الأول في كلية المجتمع في عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

دشنت صباح هذا اليوم  أمتحانات الفصل الدراسي الأول لبرنامج الدبلوم للمستويات الثلاثة بكلية المجتمع في عدن  وذلك بحضور نائب وزير التعليم العالي والتدريب الفني والمهني الاستاذ/عبدربه المحولي والدكتور عبدالله الحاج رئيس الجهاز التنفيذي للمجلس الاعلى لكليات المجتمع والدكتور عوض احمد العلقمي عميد كلية المجتمع.

وقد ثمن نائب وزير التعليم العالي والتدريب الفني والمهني الجهود المبذولة وفقا للخطة والبرنامج المتميز لعمادة الكلية شاكرا لعميد كلية المجتمع في عدن الدكتور عوض العلقمي كل جهوده التي يبذلها للارتقاء بالكلية وجعلها صرحا علميا متميزا رغم شحة الامكانات والظروف الصعبة التي تمر بها البلاد الا أن كلية المجتمع أصبحت منارة علمية وقبلة للتفوق والابداع مما جعل الاقبال عليها بأزدياد رغم تعثر الكثير من الكليات  والمعاهد بسبب عزوف الطلاب عنها.

هذا وقد عبر الدكتور عوض العلقمي عميد كلية المجتمع من جانبه عن أمتنانه وتقديره وشكره لزيارة نائب الوزير ورئيس الجهاز التنفيذي لكليات المجتمع متمنيا من الوزارة دعم الكلية لتتمكن من القيام برسالتها العلمية التي أنشأت من اجلها .

هذا وقد رافق نائب وزير التعليم العالي والتدريب الفني والمهني أثناء تفقده للفصول الامتحانية الاستاذ/عبده علي المشمري مدير مكتب الوزير ونائبي العميد للشؤون الاكاديمية والادارية والمالية في الكلية .


*من منصور عامر