وزير الأوقاف يؤكد أهمية التكاتف المجتمعي لدعم وإسناد جبهات استعادة الدولة

(عدن الغد) خاص:

أكد وزير الأوقاف والإرشاد محمد عيضة شبيبة بأن الواجب الوطني هو إسناد أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بكل الوسائل في معركة استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي الإيراني.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية لمقر مؤسسة وطن التنموية، التقى خلالها برئيس المؤسسة وفريق المؤسسة، للإطلاع على مشاريع المؤسسة التي تنفذها لدعم وإسناد جبهات القتال الباسلة في مختلف محافظات الجمهورية.

وأشاد الوزير عيضة بدور المؤسسة في إسناد الجبهات من خلال هذه المشاريع التنموية والمجتمعية التي تقدمها دعماً ومساندة في مختلف جبهات وميادين الحرية والكرامة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية وإفشال المخططات الإيرانية التخريبية في اليمن والمنطقة العربية.

ودعا الوزير الجميع إلى مزيداً من التكاتف المجتمعي والوطني لدعم أبطال الجيش الوطني في المعركة الوطنية المصيرية ضد الانقلاب الحوثي الإيراني.

حضر اللقاء رئيس المؤسسة الدكتور علي سيف الرمال، والأمين العام للمؤسسة أكرم حمادي والمدير التنفيذي للمؤسسة رضوان مسعود، ومدير عام الأوقاف بمحافظة مأرب حسن احمد القيسي.

وفي ختام اللقاء تم تكريم الوزير بدرع المؤسسة تقديراً لجهوده الوطنية ودوره الريادي في دعم وإسناد معركة الجمهورية المصيرية