منتدى الحسيني الثقافي الإجتماعي ينظم صباحية شعرية لعدد من شعراء المحافظة ..

لحج(عدن الغد)خاص:

بالتنسيق مع مكتبي الثقافة والإعلام بمحافظة لحج نظم منتدى الحسيني الثقافي الإجتماعي صباحية شعرية لعدد من شعراء المحافظة الذي أحتضنها بستان الحسيني في الهواء الطلق وحضرها مديرا عام الثقافة الإستاذ محمد صالح مسعود ، ومدير عام الإعلام بلحج الأستاذ سعدان مسعد اليافعي ومدير عام الإعلام والعلاقات العامة بوزارة الشؤون الاجتماعية الاستاذ عدنان سعيد وعدد من الشخصيات الثقافية والشبابية والاعلامية ..

وفي الصباحية التي ألقيت فيها كلمتي مكتب الثقافة والإعلام من قبل اليافعي ومسعود أكدت على أهمية مثل تلك الملتقيات والمنتديات الثقافية والأدبية التي تبرز المواهب وترفع من الوتيرة الثقافية التي تمتاز بها لحج ..

وكان رئيس المنتدى الحسيني الثقافي الإجتماعي الاستاذ عوض مسيمن قد تحدث مرحباً بكل الضيوف والشعراء الذين دشنوا تلك الصباحية الشعرية لأبرز شعراء المحافظة والتي تأتي تزامنا مع الاحتفالات الوطنية 30 نوفمبر والتي تجسد الإرث الثقافي وضمن خطة المنتدى الذي جاء نصيرا للإبداع والموهوبين وإعادة ارث لحج الشعري  والأدبي ..

وقدم الشعراء حزمة من القصائد التي عبرت عن الوضع العام الذي يمر به الوطن ويعيشه المواطن بالوقت الراهن ، وعبرت القصائد عن الطبيعة ولحج بين الماضي والحاضر وقصائد شعبية توجيهية للجيل القادم ..

وفي ختام الصباحية قام أعضاء المنتدى بتكريم الشعراء المشاركين بالشهائد التقديرية ..


*من صالح الجرداني