بتوجيهات من محافظ أبين.. مدير عام صندوق النظافة ينفذ إعادة تأهيل عدد من جولات العاصمة زنجبار

أبين(عدن الغد)خاص:

بدأ صندوق النظافة بمحافظة أبين وبتوجيهات من محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم بتنفيذ عدد من اعمال التأهيل للجولات في العاصمة زنجبار .

وقال مدير عام الصندوق الشيخ  منصور وادي اليحوي في تصريحات صحفية متطابقة ان هذه الاعمال التي يقوم بها تأتي في اطار إعادة الوجه الجميل لعاصمة محافظة أبين الصامدة والتي تعرضت لانواع عده من حروب وتهميش خلال عشرات السنين الماضية

لافتا إلى هناك اعمال متنوعه تشمل تأهيل الجولات وغرس اشجاز الزينة ومواصلة حملات النظافة المختلفة. وإزالة الكثبان والتدخل في اعمال الري في القنوات الرئيسية والفرعية واثناء تدفق السيول الموسمية وتقديم منظومة طاقة شمسيه لمشروع مياه امصرة الوضيع .

وأشار ان جميع تلك الاعمال من موازنة الصندوق والتي يسخرها في مثل تلك الاعمال لصالح المحافظة.

فيما قال اسامه الشيبه مدير صندوق نظافة زنجبار في العاصمة ان هذه الاعمال تاتي استقبالات للعام الجديد 2022م لكي تظهر العاصمة زنجبار في حلة جميلة وهي تستحق ذلك كعاصمة للمحافظة دمرتها الحروب السابقة دون رحمة ، لافتا الحملة التأهيلية تشمل جميع الجولات في العاصمة زنجبار ابتداء من جولة الكتاب مفرق البادية ومن ثم جولة الوادي المؤدية إلى البنك المركزي وكل هذه الاعمال تأتي في اطار تطوير انشطة الصندوق  وتجاوزه لكل الصعوبات التي واجهها في الفترة من ركود.

شاكرا دعم ورعاية المحافظ في دعم كل انشطة الصندوق.

ودعا الشيبه جميع ابناء العاصمة زنجبار إلى الحفاظ على  هذه الاعمال المنفذة التي تخدم  جمال مدينتهم وان يكونوا عونا طيبا لكل الجهود التي تجري حاليا لإعادة الوجه المشرق لمدينة زنجبار.


*من فضل الشبيبي
تصوير بشيرالزيدي