شبيبة يلتقي الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام بمأرب

مأرب(عدن الغد) خاص:

التقى وزير الأوقاف والإرشاد محمد عيضة شبيبة اليوم بممثلي وسائل الإعلام الرسمية ودائرة التوجيه المعنوي ومراسلي القنوات الفضائية والإذاعات المحلية اليوم في مدينة مأرب لمناقشة تنسيق الجهود الإعلامية والإرشادية خلال المرحلة الراهنة بما يعزز من المعركة الوطنية في وجه مليشيا الحوثي الإيرانية.

وخلال اللقاء أكد الوزير شبيبة على أهمية رسالة الإعلام ،ودوره الهام في المعرکة التي يخوضها اليمنيون اليوم في مواجهة مليشيا الحوثي الإيرانية.. مشيراً إلى أن الإعلام بات يمثل وسيلة التأثير الأبرز على المجتمع وتوجهاته وصداه يصل إلى أبعد مدى ويتعدى الحدود الجغرافية والزمنية إلى عمق العدو.

وأوضح بأن رسالة الإعلام رسالة عظيمة وهامة على مختلف الأصعدة، وفي شتی المهام، وهو مايستدعي أن تكثف كل الجهود الإعلامية والإرشادية نحو تحقيق النصر الكبير لليمنيين ضد المليشيا الإيرانية التي تهدد كياننا ووحدتنا وهويتنا الوطنية.

ودعا وزير الأوقاف جميع الإعلاميين وكذلك الناشطين على وسائل التواصل الإجتماعي إلى حشد الطاقات وتكثيف الجهود في هذه المرحلة، كي تنصب في مصلحة الوطن وحمايته، والوقوف في وجه کل من يريد النيل منه.

من جانبهم ثمن الإعلاميون والصحفيون المشاركون في اللقاء حرص وزير الأوقاف والإرشاد على اللقاء، ومناقشة جهود التنسيق المشتركة .. مؤكدين على ضرورة إيلاء الإعلام اهتماما أكبر من قبل الحكومة ، باعتبار الإعلام معركة لاتقل أهمية عن المعركة الميدانية.