مناقشة مجالات التعاون بين وزارة الشباب والرياضة والإتحاد العالمي للجاليات اليمنية

(عدن الغد) خاص

استمع وزير الشباب والرياضة نايف البكري إلى شرح مفصل من الأمين العام للإتحاد العالمي للجاليات اليمنية زين المرقب عن نشاط الإتحاد والهدف من تأسيسه والمهام التي نفذها خلال السنوات الخمس الماضية والظروف الصعبة التي مر بها ومحاولة عرقلته والتشوية التي حاول البعض الصاقها به.

كما استمع الوزير البكري إلى شرح مفصل عن الدور الكبير الذي لعبه الإتحاد خلال أزمة العالقين وتشكيله غرفة عمليات بين الداخل والخارج بعد اندلاع الحرب في اليمن عام 2015م، خلال فترة الإعداد لإشهار الإتحاد.

وأبدى إعجابه بإصرار أعضاء الإتحاد على المضي قدماً في خدمة أبناء الجاليات اليمنية والوقوف مع قضايا الوطن في مختلف دول العالم وإلى الأعمال المختلفة التي قام بها الإتحاد خلال السنوات الماضية.

وأكد وزير الشباب والرياضة استعداده للتعاون مع الإتحاد العالمي للجاليات اليمنية في مختلف القضايا التي تخدم الجاليات وتربط أبناء المهجر بالوطن الأم.

من جهته عبر الأمين العام زين المرقب عن الشكر الحزيل لمعالي الوزير البكري، على ما أبداه من تفهم كبير لطبيعة الجهود التي يبذلها الإتحاد، واستعداد الوزارة تقديم كل أوجه الدعم المتاحة لعمل الإتحاد خلال المرحلة القادمة.