آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-07:52م

مجتمع مدني


لحج..مدير عام طور الباحة " البكيري" يُدشن حملة منح شهائد الميلاد بالمديرية

الأحد - 05 ديسمبر 2021 - 07:04 م بتوقيت عدن

لحج..مدير عام طور الباحة " البكيري" يُدشن حملة منح شهائد الميلاد بالمديرية

لحج ( عدن الغد ) خاص :

دشن صباح اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021م مدير عام مديرية طور الباحة الاستاذ عبد الرقيب البكيري، حملة منح شهائد الميلاد للأطفال في المديرية، والذي جرى التدشين لليوم الأولى من الحملة في مدرسة خديجة للبنات.

وتستهدف الحملة التي تأتي تحت رعاية السلطة المحلية بمديرية طور الباحة وبتمويل من منظمة اليونيسف وتحت إشراف وتنفيذ مكتب الأحوال المدنية والسجل المدني بالمديرية، الأطفال من عمر يوم إلى 15 سنة من ابناء مديرية طور الباحة.

وأوضح مدير الأحوال المدنية بالمديرية وضاح الدباء إلى أهمية ماتُمثلة شهادة الميلاد بإعتبارها وثيقة هامة يجب استخراجها ويجب أن تتضمن المعلومات والبيانات الصحيحة، للإستفادة منها عند تنفذ الخطط الإحصائية بالسكان وغيرها من الإحصائيات المتعلقة بمصلحة الأحوال المدنية.

مشيراً إلى أن حملات منح شهائد الميلاد بدأت من تاريخ اليوم الأحد 5 ديسمبر وسوف تستمر حتى 15 ديسمبر 2021م وستكون اماكن صرف شهائد الميلاد بالنسبة للفتيات في مدرسة خديجة للبنات واماكن الصرف الخاصة بالاولاد ستكون في مدرسة أبي موسى الأشعري ومدرسة سعد بن أبي وقاص  بمديرية طور الباحة، داعياً الجميع إلى التفاعل الإيجابي مع هذه الحملات، مثمناً الدعم الذي تقدمة منظمة اليونيسف.

ومقدماً شكره لقيادة السلطة المحلية بمديرية طور الباحة ممثلة بمدير عام المديرية أ. عبد الرقيب البكيري على رعايتة في تنفيذ وإنجاح هذه الحمله، ولدعمه المستمر لإدارة الأحوال المدنية بالمديرية.

حضر التدشين

مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ عفيف الجعفري ومدير مدرسة خديجة الاستاذ عبد المؤمن البالي ومستشار السلطة المحلية الاستاذ عبد الباسط المصفري ومدير مكتب الإعلام بالمديرية عاصم قائد ومندوب النازحين لدى السلطة المحلية بالمديرية نعمان شائف ورئيس قسم التأهيل والتدريب بمكتب التربية الاستاذ سعيد حسن ردمان ورئيس قسم الإعلام بمكتب التربية بليغ السروري.