صلاح: أختلف مع كلوب لهذا السبب

(عدن الغد)متابعات:

تحدث المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، عن علاقته بيورجن كلوب، المدير الفني للريدز، مؤكدا أنه لا يحصل على معاملة خاصة من المدرب الألماني.

وقال نجم ليفربول، خلال سلسلة "مو صلاح مع عمرو أديب" على منصة "شاهد": "العلاقة مع كلوب؟ أنا لا أتحدث كثيرًا، لذا فإن الناس أحيانًا لا تعلم الكثير.. العلاقة جيدة من اليوم الأول. إنه يحاول تقديم أفضل ما لدي، وأنا أيضًا أحاول تقديم الأفضل".

وأضاف: "العلاقة بيننا احترافية، وهناك اختلافات بالتأكيد.. الاختلافات تحدث دائما بين الناس بسبب اختلاف التفكير، لكن العلاقة جيدة.. نتفق ونختلف".

وتابع صلاح: "ما أوجه الخلاف مع كلوب؟ أريد المشاركة دائمًا في المباريات، بينما كلوب يريد منح لاعبيه بعض الراحة، لكننا نصل في النهاية إلى حلول بشأن هذا الأمر".

وواصل: "هل من الممكن أن تسأل مدربك لماذا لا أشارك؟ علاقتي مع كلوب عمرها 5 سنوات، لذا عندما يكون لدي سؤال أذهب وأطرحه.. لماذا لا أشارك؟ لماذا أحصل على راحة في هذه المباراة؟".

وأكمل النجم المصري: "كلوب يتعامل بشدة مع اللاعبين، عندما يدرك أنهم يشعرون بالراحة ولديهم ثقة زائدة، لكنه يعرف كيف يدير الحوار معهم".

وأردف: "اعتدت في مصر على عدم الذهاب إلى المدربين وسؤالهم والاعتراض على قرارتهم، وإلا لن تشارك مجددًا، حيث إن المدرب في مصر لديه سلطة كبيرة على اللاعبين".

واستطرد صلاح: "بينما هنا اللاعبون لديهم الحق في سؤال المدربين، وهذه الجزئية احتجت إلى بعض الوقت لتغييرها في شخصيتي أثناء الاحتراف".

واختتم: "هل تحصل على معاملة خاصة من كلوب؟ لا.. إذا أردت التحدث معه في أمر خاص.. أذهب وأفعل بذلك، وهذا أمر يفعله أيضًا جميع اللاعبين".