شخصيات اجتماعية تعزي الشيخ محمود الكربي ابواصيل بوفاة شقيقه عبدالقوي

عدن (عدن الغد) علي مقراط

استقبل الشيخ والشخصية الاجتماعية البارزة محمود احمد ناجي الكربي ابواصيل في قاعة الجوهره بمنصورة عدن جموع المعزيين بوفاة المغفور له شقيقه عبدالقوي احمد ناجي الكربي الذي لاقى ربه أمس الأول بعد صراع مع المرض.

وتقدم جموع المعزيين عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والمسؤولين والمشائخ والوجهاء والاعيان من عدد من المحافظات الجنوبية وتقدمهم النائب البرلماني خالد صالح شائف وفنان الثورة الكبير المناضل محمد محسن عطروش والشيخ عبدالكريم فضل القطيبي والعميد عبدالكريم قاسم شائف العيسائي والعميد الدكتور حسين علي الحالمي والعميد عبدالكريم الجعوف والمستشار الشيخ ناصر زيد اليوسفي والعميد صالح المنصب والشاعر عبدالباري ابو كارم الضحاك وآخرين ..

ويعد الشيخ محمود الكربي ابواصيل من أبرز الشخصيات الداعمة للحركة الوطنية الجنوبية (الحراك الجنوبي) منذ انطلاقته في العقد الثاني من تسعينيات القرن الماضي..

ويحظى باحترام وتقدير في أوساط مناضلي ثورة الجنوب..

وبهذا المصاب الجلل والاليم نتوجه باصدق التعازي وعظيم المواساة إلى الأخ العزيز الشيخ محمود الكربي ابواصيل وأخوانه واولاد الفقيد وكافة اهلهم وذويهم في حالمين وعموم المحافظات الجنوبية مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه الفردوس الاعلى من الجنه ويلهم الجميع الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون