لويس يقوم بزيارة تفقدية الى مركز الاطراف الصناعية ويشيد بدور الإدارة في تقديم الخدمات في المركز

عدن(عدن الغد)عدن الغد قيصر ياسين

أشاد السيد لويس ماريا تيلوبيريز منسق قسم الصحة بعثة الصليب الأحمر الدولي بدور الإدارة في تقديم الخدمات رغم الظروف الاقتصادي الصعبة التي تمر به اليمن والأزمة من ارتفاع اسعار العملة الأجنبية ولكن مازال مركز الاطراف يعمل بجهود الإنسانية والخدمات الطبية و العلاجية التي يقدمها  مركز الاطراف الصناعية للمواطنين بالعاصمة  عدن.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها  للاطلاع على سير جميع الأقسام والعمل وأداء المركز والصعوبات التي تواجه القائمين عليه ، وتقديم المعالجات وكيفية  تسهيل  وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بالعاصمة عدن .

وأثنى السيد لويس ماريا تيلوبيريز منسق قسم الصحة بعثة الصليب الأحمر الدولي والوفد المرافق لها بمستوى الأداء والخدمات التي يقدمها المركز مؤكدا حرصة بعثة الصليب الأحمر الدولي  على دعم ومساعدة المرضى  المترددين لتلقي العلاج في المركز في خدمة الجرحى ومرضى الشلل الدماغي .

كما وعد السيد لويس عن وصول خبير العلاج الطبيعي خلال الأيام القادمة وفق استكمال الإجراءات الأزمة لدخوله مطار عدن

فيما اشاد مدير عام مركز الاطراف الصناعية والعلاج الطبيعي عدن الأخ  عبدالله القيسي بدور الدكتور قاسم بحيبح معالي وزير الصحة العامة والسكان بمتابعته المستمرة لمركز وعلى اهتمامه 
في تسهيل مهمة الصليب الأحمر الدولي 
على حسن هذة الزيارة وعمق العلاقه بين بعثة الصليب الأحمر الدولي ومركز الاطزاف عدن في دعم المركز بالخبراء في مجال صناعة الاطراف والعلاج الطبيعي  ومواد الاطراف الخاصة باللجنة الدولية وكذلك تدريب وتاهل الفنيين في صناعة الاطراف الصناعيه

حضر اللقاء د اروئ منسق ميداني وخبير صناعة الاطراف الصناعيه لدى اللجنة الدوليه لصليب الأحمر 
.