المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية يكرم فريق توثيق حضرموت الصحي بالمكلا

المكلا(عدن الغد)خاص.

التقى الدكتور / وليد عبدالله البطاطي مدير المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية وبحضور الدكتور عبدالقادر بايزيد مستشار محافظ محافظة حضرموت للشئون الصحية فريق توثيق حضرموت الصحي برئاسة الأستاذ نبيل محمد باوزير والدكتور سالم علي عباد وكافة أعضاء الفريق الصحي  .

وفي اللقاء رحب الدكتور وليد البطاطي بزيارة فريق توثيق حضرموت الصحي مشيدا بالجهود والاعمال التي يقوم بها الفريق في توثيق تاريخ حضرموت الصحي وكذلك الاهتمام بالكوادر الطبية القدامى اللذين خدموا القطاع الصحي بالمحافظة  .

من جهته قال الدكتور عبدالقادر بايزيد مستشار محافظ محافظة حضرموت للشئون الصحية أن العمل الصحي يحتاج إلى وقفة جادة من الجميع للنهوض بهذا القطاع الذي يسهم في خدمة المواطنين  مؤكدا بأن حضرموت ساخرة بالهامات الصحية التي يجب الاهتمام بهم  .

وبدوره أعرب فريق توثيق حضرموت الصحي عن شكره وتقديره لإدارة المركز الوطني اهتمامهم وأخلاصهم في تقديم خدمات طبية متميزة انطلاقا من شعار المركز ‘‘ سعي دائم نحو التميز)) وكذلك العمل على توثيق تاريخ حضرموت  الصحي مؤكدا بأن المختبر المركزي يعد نموذجي بين المرافق  الصحية الأخرى  .

وفي ختام اللقاء قام قام الدكتور وليد عبدالله البطاطيى مدير المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية والدكتور عبدالقادر بايزيد مستشار محافظ محافظة حضرموت بتكريم  كافة أعضاء فريق  توثيق حضرموت الصحي وتسليمهم الشهادات التقديري.