مؤمن السقاف : سعداء بهذا الوهج الرياضي  وأفكار المرحلة القادمة محملة بالكثير

خالد هيثم

أكد مستشار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي " رئيس دائرة الشباب والطلاب مؤمن السقاف" ان ما تشهده عدن والمحافظات الجنوبية ، من توهج رياضي ، يمر من عمق تاريخ عميق قدمته السنوات ليبقى حديث طويل ترتبط به الأجيال المتعاقبة.

السقاف الذي بات إيقونة رياضة الجنوب بأدواره الرائعة .. قال أن الجميع يشعر بالارتياح مما تقدمه رياضة عدن تحت سقف الدعم والرعاية للمحافظ احمد لملس , في شتى الألعاب من خلال مضمون بطولة دوري عدن الممتاز التي انجزت مرحلة الإياب ـ او منافسات مهرجان عدن الرياضي في نسخته الثانية والذي يرسم لوحة جمالية زاهية الالوان ، يرافقها الكل بحب وانتماء وعطاء من خلال دعم ورعاية المجلس الانتقالي ورئيسه اللواء عيدروس الزبيدي.
وقال السقاف: لدينا كثير من الخيارات ترافق هذه المساحات الرياضية التي فرضت واقعا مشرقا في عدن وابين ولحج والمهرة وحضرموت ، من خلال رؤى ذات صلة بكيفية تعبيد الطرق لنصل الى حيث نريد بمشاركة كل أطياف العمل الرياضي في المحافظات ومن خلال القائمين على القرار فيها.
واردف: لدينا حكايات جميلة في محافظات الجنوب ، تمر عبر تاريخ طويل ، لهذا نحن نتمسك بهذا الارث الجميل ومنحه ما يستحق ، ليقدم هوية رياضية ذات شأن بالأهداف التي نريد أن نذهب إليها لنحقق فيه مانريد ، في نطاق شبابي ملتزم لكل الأبجديات المرافقة ويظهر حقيقة رياضة عريقة تمتلك كل القدرات لتكون على مساحة المنافسات التي تمر بها البطولات في مهرجان عدن ودوري عدن الممتاز والبطولات الاخرى التي تقام في المحافظات ، حيث اختتمت في أبين بطولة نوفمبر لكرة القدم والتي شارك فيها 15 ناديا.
وقال : القادم جميل اليوم رياضة عدن والجنوب تحظى برعاية القيادة ممثلة برئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي ، هناك خطط موضوعة لترسيخ ثقافة العطاء الجميل والاستمرارية ولغة الحب والمودة التي هي إرث رياضتنا الجميلة.
وختم: كل المعطيات تضعنا في مهمة شاملة مع كل أطياف رياضة الجنوب ، لنستعيد ما فقد وما دمر حتى في النفسيات ، وبإذن الله ودعم قيادتنا سنحقق الغاية وما نصبو إليه.