آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-02:25ص

أخبار عدن


السلطة المحلية بدار سعد تدشن العمل في عدد من مشاريع البنى التحتية والجمالية

الخميس - 02 ديسمبر 2021 - 11:14 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية بدار سعد تدشن العمل في عدد من مشاريع البنى التحتية والجمالية

عدن(عدن الغد) خاص:

برعاية محافظ العاصمة عدن الأستاذ احمد حامد لملس، وبمناسبة الذكرى الـ54 للاستقلال الوطني الجنوبي، دشنت السلطة المحلية مديرية دار سعد، عدد من مشاريع البنى التحتية والجمالية في المديرية.

وفي حفل التدشين الذي أقيم صباح اليوم بمبنى السلطة المحلية، وبحضور عدد من رجال الاعمال الجنوبيين، اعلن مدير عام دار سعد الدكتور احمد عقيل بارس عن تدشين عدد من المشاريع التي تتم بدعم من الراس مال الوطني، وخارج موازنة السلطة المحلية، والتي تشمل عدد من المشاريع التجميلية منها جولة الشهيد نبيل القعيطي، وجولة الكثيري، وجولة النافورة، وجولة السفينة، وجولة دار سعد، وجولة قناة عدن بير فضل، وجولة عدن الجديدة.

وفي الحفل قال بارس: "اليوم اصدرنا قرار اداري بتسمية الجولة التي تقع نهاية الشارع في مدخل دار سعد ويمتد من المدينة الخضراء الى جولة الدبابة الرابط بشارع عدن لحج، والتي تعرف بجولة الدبابة او الكراع سابقا باسم الشهيد نبيل القعيطي".

واكد باراس ان: "هذا اقل واجب نقدمه لهذا الشهيد البطل الذي كان صوت الحق والحقيقة وهذه التسمية هي وفاء وتقدير للمصور العالمي نبيل القعيطي، والتي سيبدأ العمل فيها يوم الرابع من الشهر الجاري وسوف تنجز باقل من شهر، وبدعم رجال الاعمال الوطنين وبأشراف مباشر من قبل إدارة الاستثمار بالمديرية".

وفي الحفل اكد المستشار جمال العيسائي مدير دائرة الاستثمار بالمديرية ان هناك مشاريع كثيرة ستشهدها المديرية بدعم رجال الاعمال وكثير منها انجزفب بئر فضل وغيرها.

وجراء، خلال الحفل الذي حضره عدد من المسؤولين ورجال الاعمال، استعراض مخططات وتصاميم الجولات التي سيتم تنفيذها والتي روعي فيها الحفاظ على الهوية الجنوبية وأيضا تصاميم جمالية تراعي كل المواصفات الفنية والهندسية والجمالية.