مشبح يناقش مع منظمة سول آلية التنفيذ لمشاريع تنمية وتأهيل القدرات

عدن ( عدن الغد ) خاص :

ناقش وكيل وزارة الإدارة المحلية لقطاع الموارد المالية المحلية والتمويل الأستاذ/عوض مشبح مع ممثل منظمة سول الأستاذ/ عبدالعزيز الهاشمي تنفيذ المهام والأنشطة الخاصة بمكون تنمية القدرات التابع لمشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية في اليمن (SIERY) الذي يموله الاتحاد الأوروبي بالتنسيق مع وزارة الإدارة المحلية وينفذه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP عبر منظمة سول. 

وأكد مشبح على أن اشراك منظمة سول كشريك محلي في تنفيذ مشروع المرونة المؤسسية والاقتصادية التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي تحت إشراف وزارة الإدارة المحلية سوف يسهم في نجاح المشروع وإعطاء الممولين ثقة وصورة ايجابية لتنفيذ مشاريع مستقبلية ذات جدوى يلتمسها المواطن. 

مُبدياً استعداد الوزارة في تذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجه عمل البرنامج وشركائه المحليين. 

وفي الاجتماع الذي حضره المهندس/ مصطفى البريهي مدير عام التقويم المالي والأخ / وضاح العبسي مدير عام التمويل وعدد من موظفي الوزارة جرى مناقشة مستفيضة حول الترتيبات اللازمة والخطوات التي يجب البدء فيها لمواصلة المشوار، والعمل على آلية تنسيق موحدة لضمان نجاح المشروع. 

من ناحيته أعرب ممثل منظمة سول عن شكره وتقديره للدور الهام والبارز الذي بذلته قيادة وزارة الإدارة المحلية في إيجاد ومتابعة مشروع المرونة المؤسسية والاقتصادية التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP. واستعدادهم للتعاون والتنسيق المشترك مع السلطات المحلية والمنظمات الاممية ومنظمات المجتمع المدني.