شعبة التوجيه المعنوي تنظِّم معرض صور لدور الإمارات في حضرموت بالمكلا

المكلا(عدن الغد)حسين باوسيم

برعاية محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني وبالتزامن مع الإحتفال باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، نظمت شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية، معرض الصور الخاص بالدور الإماراتي في حضرموت، اليوم الأربعاء، بقاعة حضرموت الدائمة لمعارض الصور الفوتوغرافية والفنون التشكيلية بالمكلا.

هذا واحتوى المعرض عدة جناحات مكونة من 500 صورة تمثلت في الجانب التراثي، والعلاقات الحضرمية الإماراتية، وصور تذكارية عن المشاريع السياحية في دولة الإمارات، وصور تجسِّد دور الإمارات في حضرموت في دعم قطاع الأمن والشرطة، وتأهيل مطار الريان، وتحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة، وتأسيس قوات النخبة الحضرمية، ودعم قطاع الخدمات والتعليم والصحة، بالإضافة إلى الدعم الإغاثي والإنساني.

وذكر محروس باحسين إعلامي ومنسق في المعرض، بخصوص أنشطة قاعة حضرموت للمعارض أن القاعة لديها سلسلة من البرامج سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة، وتتمثل في استضافة معارض صور أكثر، بمشاركة منظمات المجتمع المدني، والمنظمات والدوائر الحكومية.

يذكر أن شعبة التوجيه المعنوي قد نظمت عدة معارض بمدينة المكلا بالإضافة إلى هذا المعرض، والذي تستضيفه قاعة معرض حضرموت الدائم للصور الفوتوغرافية والفنون التشكيلية كجهة إشرافية، ويستمر لمدة يوم.