آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-01:51ص

رياضة


شباب كشافة المهرة يشاركون ، نادي الإرادة للمعاقين في سباق الكراسي المتحركة.  

الأربعاء - 01 ديسمبر 2021 - 03:00 م بتوقيت عدن

شباب كشافة المهرة يشاركون ، نادي الإرادة للمعاقين في سباق الكراسي المتحركة.   

المهرة((عدن الغد)) مختار باداس

شارك نادي الإرادة لرياضة المعاقين بين شوطي المباراة النهائية لدوري الفقيد اللواء الركن عبدالله منصور علي الوليدي رحمه الله ، بسباق الكراسي المتحركة تحت شعار "رياضة المعاقين ضرورة وليس ترفيهاً " ونفذ السباق بتعاون ومشاركة شباب كشافة المهرة بقيادة القائد الكشفي محمد علي رزق العوبثاني مفوض مفوضية الكشافة بالمهرة،الذين ساهمو في تنظيم السباق ومساعدة ودفع كراسي المتسابقين المتنافسين على المراكز الاولى .

وأكد القائد الكشفي محمد علي رزق العوبثاني مفوض مفوضية الكشافة بالمهرة ان مفوضية الكشافة والمرشدات في محافظة المهرة دوماً السباقة بالمشاركة مع نادي الإرادة لرياضة المعاقين في مختلف الأنشطة الرياضية ألتي ينظمها النادي ضمن  انشطته وبرامجة على مستوى المحافظة .

واشار العوبثاني الى ان مفوضية الكشافة بالمحافظة تولي ذوي الاحتياجات الخاصة اهمية كبيرة وتتعاون معهم وتشاركهم وتلبي دعواتهم بصورة مستمرة ،وتسعى الى استقطابهم ضمن صفوف الكشافة ومساعدتهم  أثناء تنفيذ خططهم وبرامجهم وانشطتهم الرياضيةالمختلفة في كافة المناسبات .

وثمن اوجه الدعم والرعاية  الذي تقدمة السلطة المحلية بالمحافظة ،و جمعية المعاقين لذوي الاحتياجات الخاصة في سبيل دمجهم في المجتمع وتوفير لهم  سبل الرعاية في جوانب الحياة وتشجيعهم على تحدي الاعاقة .