آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-07:27م

أخبار عدن


المجلس الطلابي لكلية الحقوق يعلن إلغاء وقفة احتجاجية

الأربعاء - 01 ديسمبر 2021 - 02:27 م بتوقيت عدن

المجلس الطلابي لكلية الحقوق يعلن  إلغاء وقفة احتجاجية

عدن (عدن الغد) خاص:

 

أصدر  المجلس الطلابي لكلية الحقوق بيانا بخصوص الوقفة الاحتجاجية التي كان من المقرر اقامتها صباح غدا الخميس.
واعلن المجلس الطلابي خلال بياناه لغاء الوقفة الاحتجاجية بعد استجابة محافظة العاصمة عدن لمطالبهم.
نص البيان


إخواننا زملائنا الأعزاء من مختلف التخصصات الجامعية عامة، وطلاب كلية الحقوق خاصة، نود إعلامكم أنه تم إلغاء الوقفة الإحتجاجية المقرر إقامتها في الحرم الجامعي أمام مبنى كلية الحقوق، جامعة عدن يوم غد الخميس تاريخ 2021/12/2 م

وذلك بعد الإستجابة العاجلة من محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس لأهم مطلب من مطالبنا المقررة في الوقفة الإحتجاجية وهو توفير باصات لنقل للطلاب مجاناً، وإستجابة عمادة كلية الحقوق قبل ذلك بتقليص أيام الدوام بواقع ثلاثة أيام في الأسبوع، مما أسهم ذلك في تسهيل تكاليف النقل للكليات بالنسبة للطلاب بشكل كبير.

كما ينغبي أن نتقدم بالشكر الجزيل للأستاذ أحمد حامد لملس ومسؤولي وزارة النقل والقائم بالإشراف على تنفيذ عملية نقل الطلاب الأستاذ خالد الجعيملاني وكيل محافظة عدن لقطاع النقل وعمادة كلية الحقوق وكل من ساهم في إنجاح هذه الخطوة الجبارة.

ختاماً، نتمنى من الجهات المعنية الإستمرارية في تسيير عملية نقل الطلاب ورفع مستوى فاعلية الخدمة بزيادة عدد الباصات وإضافة خطوط جديدة ليتسنى لجميع الطلاب الإستفادة من الخدمة. ونحن في المجلس الطلابي لكلية الحقوق نتكفل برفع الآليات المناسبة لنقل الطلاب والتواصل مع الجهات المعنية والتنسيق لذلك.